سبب وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم .. كافة التفاصيل

سبب وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم ، كشفت وسائل الإعلام المصريه عن خبر وفاه المشير محمد حسين طنطاوي مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

والجدير بالذكر أن المشير طنطاوي كان يعتبر من أهم رجال القوات المسلحه في جمهوريه مصر العربيه وكان معروف بوطنيته الكبيره وانتمائه الكبير لمصر وكان يحب الوطن ويدافع عنه بكل ما أوتى من قوه كما حصل من قبل أيضا على منصب وزير الدفاع المصري.

خبر الوفاة

والجدير بالذكر أن خبر وفاه واليوم قد انتشر بشكل كبير على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعه وشكل خبر وفاته ضجه كبيره جدا في وسائل الإعلام المصريه.

وعلي مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حزن جميع الأشخاص الذين كانوا يعرفون هذا الرجل ويحبونه دائما ويحبون انتمائه الكبير لمصر ولشعب مصر.

قد تشاهد أيضا: وفاة الشيخ هاني الشحات اليوم في حادث سير فمن هو واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن هذا الرجل الراحل كان قد شارك في حرب 6 أكتوبر المجيده التي تمكن خلالها الجيش المصري من استرداد الأرض المحتل سيناء من إسرائيل.

وكان المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري حينها وكان يقود الجنود في هذه الحرب الكبيره و تمكن الجيش المصري من الانتصار بفضل الله حينها في الحرب، هو المشير محمد حسين طنطاوي من مواليد سنه 1935 وتحديدا في يوم 31 أكتوبر.

وعاش حياته أو في جمهوريه مصر العربيه وهو يحمل الجنسية المصريه حيث مكان ولادته ونشأته تلقى تعليمه في مصر أيضا وبدا بالتطور في مجال عمله والأصدقاء في المناصب وحصل على العديد من المناصب الرفيعه في السياسه المصريه وفي القوات المسلحه.

سبب وفاة المشير محمد حسين طنطاوي

وكان ضابط جيش في الأول وكان من انجبت الضباط الذين يحبون مصر وينتمون لوطنهم ويريد الدفاع عنها بكل ما يملك وكل ما أوتى من قوه.

ولذلك عرفه والشعب المصري بقوته وشهامته وانتمائه لمصر وتم عمل مسجد يحمل اسمه وهو مسجد المشير طنطاوي.

ويشار إلى انه يوجد العديد من الجهات الرسميه في جمهوريه مصر العربيه قد تقدمت بنعيم خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله كما تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه ينعي أيضا لوفاته ورئاسه الجمهوريه بأكملها.

السوشيال ميديا بعد وفاة المشير طنطاوي

وتقدم الشعب المصري كله على وسائل التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة هذا الرجل لأنه كان من الأبطال الأقوياء الذين شاركوا في حرب أكتوبر وكان له انجازات تاريخية وكبيره تحكي عن تاريخه الكبير وتذكر له في قادم الزمن أن شاء الله.

ويشار إلى أن الراح توفي عن عمر يناهز 85 سنه، خمسة وثمانون عام من المعافره مع الحياه والدفاع عن مصر و قياده الجيش المصري وكان وزير الدفاع وقام بالعديد من الانجازات وحصل على العديد من المناصب الرفيعة.

طالع أيضا: خبر وفاة صالح اوقروت اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وحصل على العديد من الجوائز والاوسمه وعلى العديد من الألقاب التاريخيه التي تحكي عن هذا الرجل العظيم الذي سيبقى اسمه في تاريخ مصر وسيكون قطعه بارزه في تاريخ الجيش المصري بإذن الله.

جنازة المشير طنطاوي

والجدير بالذكر انه قد تم تشييع جنازه الراحل في مسجد المشير طنطاوي الذي يحمل اسمه في صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

وكان الحضور يشهد تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه وعدد من الشخصيات المعروفه في القوات المسلحه والقاده ووزير الدفاع المصري حاليا أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: