سبب وفاة الممثل اسامة الروماني عن عمر يناهز 81 عاماً اليوم | تفاصيل

فارقنا صباح اليوم الاثنين 29 مايو 2023، الفنان القدير الممثل اسامة الروماني عن عمر ناهز 81 عامًا، وذلك بعد موسم درامي ناجح شارك فيه بأدوار متنوعة منها مسلسل “مربى العز”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان.

ونشرت بعض المواقع الإخبارية والصفحات الشخصية للفنانين النعي للفنان الراحل، وأكدت أن سبب الوفاة يعود إلى تعرضه لسكتة قلبية، مما أدى إلى وفاته.

من هو اسامة الروماني ويكيبيديا

الممثل اسامة الروماني
Osama Roman

الفنان الراحل وُلد في دمشق عام 1942، وكان من أشهر فنانين الدراما السورية، حيث اشتهر بأدواره القوية والمؤثرة، التي تركت بصمة في قلوب المشاهدين، وكانت مشاركته في مسلسل “مربى العز” هي آخر مشاركاته الفنية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الحالي.

قد تشاهد أيضا: خبر وفاة ابنة اردوغان.. التفاصيل الكاملة للخبر

ويُذكر أن الممثل اسامة الروماني كان من أهم الشخصيات الفنية في سوريا، حيث شارك في العديد من المسلسلات والأفلام السورية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتعد وفاته خسارة كبيرة للوسط الفني والثقافي في سورية والعالم العربي.

وفاة الممثل اسامة الروماني اليوم

نعت نقابة الفنانين في سوريا، الفنان الراحل في صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وكتبت: “نقابة الفنانين في دمشق تنعي إليكم وفاة الزميل، الفنان القدير أسامة الروماني، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

طالع أيضا: سبب وفاة الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز آل الشيخ ويكيبيديا.. وزير الزراعة السابق ومعلومات هامة عنه

وعبر العديد من الفنانين والمشاهير عن حزنهم وتعازيهم لأسرة الفنان الراحل، حيث غردت الفنانة السورية أمل عرفة على تويتر قائلة: “فقدانك حزين جدًا، عزائي لعائلته والوسط الفني والثقافي الله يرحمو”، بينما كتب الفنان مصطفى الخاني قائلاً: “الله يرحمك يارب ويرحم روحك الطيبة”.

شاهد أيضاً

ناصر عايد المطيري

ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

ناصر عايد المطيري رحل عن عالمنا مساء الأحد، السياسي الكويتي المخضرم ، الذي احزن الكثيرين …

اترك تعليقاً