الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

سبب وفاة انطوانيت نجيب الفنانة السورية عن عمر يناهز 92 سنة اليوم

سبب وفاة انطوانيت نجيب ، انتشرت صباح الأربعاء 17 اغسطس 2022 أنباء وفاة الفنانة السورية الموهوبة والمشهورة أنطوانيت نجيب، حيث انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وتناقلته جميع المواقع الإخبارية السورية والعربية لكونه خبر محزن وصادم بكل تأكيد.

حيث تعتبر الفنانة الراحلة السورية أنطوانيت نجيب من رموز وأعلام الدراما السورية، و يبحث الكثير من محبي الفنانة عن السبب الرئيسي لوفاة هذه الفنانة اليوم، وهو ما سوف نتعرف عليه سويا بالتفاصيل الكاملة خلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء.

من هي انطوانيت نجيب ويكيبيديا

ولدت هذه الفنانة في محافظة درعا السورية في 20 شباط 1930، وتوفت صباح اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 92 عاماً.

بدأت مسيرتها التمثيلية والرسمية وشارك في عدة مسرحيات مهمة ومتميزة ، حاصلة على عضوية نقابة المحامين السوريين عام 1968 م.

عملت في عدة برامج تلفزيونية ، حيث تعد الفنانة الراحلة من أشهر وأبرز شخصيات الدراما والفن السوري التاريخية على مدار الفن العربي بكل تأكيد.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة فريد مكاري نائب رئيس مجلس النواب اللبناني اليوم

بعد أن قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية طيلة حياتها ، وانتقلت الفنانة بين المسلسلات والأفلام، المشاريع والبرامج التلفزيونية.

وتمكنت من تكوين شعبية كبيرة في بلاد الشام والوطن العربي وأصبحت من الشخصيات البارزة في المجال الفني بأكمله، إضافة إلى محبتها الكيرة بين المشاهدين وجماهيريتها الكبيرة بالتأكيد.

سبب وفاة انطوانيت نجيب

وقد نشرت وسائل التواصل الاجتماعي صباح الأربعاء الموافق 17/8/2022 خبر وفاة الفنانة عن عمر يناهز 92 عاما، وذلك  بعد معاناة طويلة مع المرض.

حيث أفاد الأطباء أن سبب وفاة الفنانة هو معاناتها فترة مع مرض الفشل الكلوي، وهو السبب الرئيسي الذي تسبب في وفاتها طبيا بكل تأكيد.

حيث رحلت الممثلة الشهيرة أنطوانيت نجيب عن عالمنا اليوم بسبب مرض “الفشل الكلوي”، وقد تدهورت الحالية الصحية للراحلة في الآونة الأخيرة بسبب عدة مشاكل صحية أدت إلى دخولها المستشفى.

طالع أيضا: عاجل | وفاة هشام سليم عن عمر يناهز 64 سنة بعد معاناة مع السرطان | حقيقة الخبر

وكانت قد واجهت الفنانة السورية أنطوانيت نجيب مشكلة صحية خطيرة في شباط 2019 أدت إلى إلى نقلها إلى المستشفى وإدخالها إلى دار المسنين نتيجة لذلك.

محطات بارزة في حياة الراحلة

وكانت فد أعربت عن عدم تمكنها من حضور جنازة الفنانة نجاح حفيظ ، وقالت إنها آنذاك فاتتها جنازة زوجها فيها، ومن المثير ملاحظة أن أنطوانيت.

كانت تخضع لغسيل الكلى مرتين في الأسبوع في المستشفى، ولكن على الرغم من حالتها فانها كانت لا تزال تقدر فنها وقدمت لنا أفضل أعمالها التي تعرض حتى الآن.

قد تشاهد أيضا: سبب استقالة طارق عامر محافظ البنك المركزى وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول سبب وفاة انطوانيت نجيب الفنانة السورية الشهيرة عن عمر يناهز 92 سنة اليوم مع توفير نبذة تعريفية قصيرة عنها بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: