سبب وفاة زياد ايهاب حارس مرمى الأهلي الناشئ .. صدمة كبيرة!

سبب وفاة زياد ايهاب ، من ابرز المواضيع الرائجة والمتداولة بشكل مكثف عبر مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة في الوقت الحالي بين المستخدمين.

خبر وفاة الشاب زياد ايهاب حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2003 بالنادي الأهلي المصري عن عمر يناهز 22 سنة.

حيث كان هذا الشاب من أنجب الحراس الصاعدين الواعدين في النادي الأهلي المصري والذي توفى مساء الأمس الأحد 13 مارس 2022 في ظروف غامضة.

وفوجئ الجميع بخبر الوفاة الذي جاء من خلال بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري، وأصبح الجميع يبحث عن السبب الحقيقي وراء وفاة هذا الشاب.

بعد تعدد الأنباء واختلاف التقارير والموضوعات عن السبب الحقيقي الذي توفى على أثره هذا الشاب عن عمر يناهز 22 سنة.

سبب وفاة زياد ايهاب

ويشار إلى أن النادي الأهلي المصري كشف في بيان رسمي عن سبب وفاة هذا الشاب موضحا في البيان انه سقط من “بلكونة” منزله ولاقى مصرعه اثر السقوط.

بينما كشفت تقاريري صحيفة من مصادر مقربة من هذا الشاب انه “انتحر”، حيث كشفت التقارير أن الشاب كان يريد الزواج من فتاة يحبها وعرض على أسرته الأمر ولكن هذا جاء بالرفض البات من الأسرة.

مما دفع الشاب إلى إلقاء نفسه من الطابق الأعلى بمنزله ولاقى مصرعه اثر السقوط فورا، كما تم نقل الجثمان إلى المشرحة وفقا للنيابة العامة التي أمرت بهذا.

وذلك من اجل اتخاذ التحريات والإجراءات اللازمة للكشف عن الإصابات في الجثمان وأسباب الوفاة كاملة بخلاف السقوط نفسه.

وقد تقدم الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة هذا الشاب على السوشيال ميدا متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمه وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

إضافة إلى نشر الصفحة الرسمية لنادي الزمالك المصري نعي خالص من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في وفاة هذا الشاب أيضا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: