سبب وفاة شقيقة الفنان احمد سلامة اليوم وموعد تشييع الجنازة .. تفاصيل

سبب وفاة شقيقة الفنان احمد سلامة ، كشفت وسائل الإعلام المصرية صباح اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 عن خبر وفاة الدكتورة آمال سلامة زوجة الفنان المصري الكبير والمشهور احمد سلامة.

وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بالطبع وأثار حزن وصدمة جميع محبي ومتابعي الفنان احمد سلامة.

الدكتورة آمال سلامة في ذمة الله

حيث كانت هذه الدكتورة شقيقة الفنان المصري احمد سلامة تعاني مع مرض خطير منذ فترة طويلة وأدى في الأخير إلى وفاتها صباح اليوم الباكر مع دخول شقيقها احمد في حالة صدمة.

وذلك وفقا لما كشفته المصادر المقربة من هذا الممثل المصري اليوم والذي ظهر في وسائل الإعلام ليكشف بعض التفاصيل المتعلقة بوفاة شقيقته مثل سبب الوفاة وغيرها..

تشييع جنازة شقيقة الفنان احمد سلامة

كان الفنان قد حضر في جنازة شقيقته الدكتورة آمال سلامة التي تم تشييع جثمانها منذ ساعات قليلة في مدينة نصر وسط حزن وصدمة الجميع.

حيث تم تشييع الجنازة عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 من مسجد السلام في مدينة نصر، وكانت الجنازة اقتصر فيها الحضور على أفراد عائلة الراحلة فقط.

سبب وفاة شقيقة الفنان احمد سلامة

ويشار إلى أن سبب وفاة الدكتورة آمال سلامة شقيقة الفنان احمد سلامة هو معاناتها مع مرض القلب فترة طويلة كما كشف الفنان في تصريحات إعلامية رسمية.

أن شقيقته أجرت في الشهور الماضية عملية قلب مفتوح وبعد انتهاء العملية عانت مع أعراضها عدة أسابيع واشتد الألم بها في الأيام الماضية.

تفاصيل سوء حالتها الصحية

وأكد الفنان أن حالتها الصحية كانت تزداد سوءا يوم تلو الآخر حتى تم نقلها إلى المستشفى منتصف ليل أمس الثلاثاء لتتوفى هناك.

وتقدم الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنعي خالص للفنان احمد سلامة في وفاة شقيقته اليوم متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

آخر أعمال الفنان احمد سلامة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد سلامة في عالم الفن المصري كان مسلسل “شارع 9” الذي يعرض حاليا على جميع المنصات.

والذي كان الفنان قد انتهى من تصويره قبل بداية العام الميلادي الجديد 2022 وتبلغ عدد حلقات المسلسل 45 حلقة وشارك فيه الفنان مع باقة مميزة من الفنانين المصريين الآخرين.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: