سبب وفاة شون رودن بطل مستر اولمبيا السابق اليوم .. تفاصيل

سبب وفاة شون رودن اليوم ، كشفت وسائل الإعلام مساء اليوم السبت 6 نوفمبر 2021 عن خبر وفاه لاعب كمال الأجسام.

و بطل مستر اولمبيا السابق اللاعب المشهور والمعروف شون رودن مساء اليوم السبت بعد نوبة قلبيه مفاجأة أدت إلى وفاته في الحال.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه.

وأثار الجدل بين جميع محبي ومتابعي هذا اللاعب المعروف والكبير الذي يعد من أشهر واهم الاعبين المعروفين في كافه أنحاء العالم والحاصل على العديد من البطولات في كل المسابقات.

قد تشاهد أيضا: حقيقة خبر وفاة جلال الدين الصغير اليوم في إيران عن عمر يناهز 64 سنة

ومنها بطولة مستر اولمبيا التي حصل عليها في سنه 2018 وتوج بها، اضافه إلى كونه من اللاعبين الذين حققوا ارقام قياسيه في المشاركه في بطوله مستر اولمبيا حيث انه ظل يشارك في هذه البطوله وعمره 46 سنة.

وكان سيشارك في النسخه القادمه أيضا وكان لديه العديد من المسابقات الأخرى في انتظاره لكنه ودع الحياه مساء اليوم بعد نوبه قلبيه مفاجئه أدى إلى وفاته.

ليشكل هذا الأمر صدمه كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي التي انقلبت رأسا على عقب بعد هذا الخبر المحزن ما تقدم العديد من المتابعين بنائين خالص لوفاته والعديد من الجهات الرسميه أيضا واللاعبين الآخرين اصدقاؤه في نفس المجال.

سبب وفاة شون رودن

ويشار إلى انه كان من مواليد 2 أبريل 1975 ميلاديا وتوفى عن عمر يناهز 46 سنة، وكتب العديد من المغردون على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

منشورات يعبرون من خلالها على حزنهم الشديد على وفاه هذا اللاعب الكبير والمعروف الأمريكي شون رودن الذي توفى مساء اليوم.

ومعبرين عن اصابتهم بحاله من الصدمه على وفاته وعدم مشاركته مجددا التي سوف تؤثر بالفعل في المجال الرياضى و في عالم كمال الأجسام بأكمله.

وكان العديد من الأشخاص يبحثون عن سبب وفاه هذا اللاعب مساء اليوم بشكل مفاجئ رغم عدم وصوله لسن الشيخوخه وكان سبب الوفاة هو نوبة قلبية طبيعيه مفاجئه أصابته وأدت إلى وفاته في الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: