سبب وفاة علي الهويريني عن عمر يناهز 79 سنة اليوم في السعودية .. تفاصيل

سبب وفاة علي الهويريني ، كشفت وسائل الإعلام السعودية مساء اليوم الخميس 13 يناير 2022 عن خبر وفاة الفنان السعودي المشهور والمعروف علي الهويريني وأثار الخبر ضجة كبيرة وموجة عارمة من الحزن الكبير عمت على الجميع بالطبع.

وذلك نظرا لكون هذا الفنان من ابرز وأشهر الممثلين المعروفين في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي ويتابعه الآلاف من الأشخاص عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.

وذلك لكونه من الممثلين البارزين والمحبوبين في السعودية والوطن العربي وكان لديه جماهيرية وشعبية كبيرة في العالم العربي ويتمتع بمحبة المشاهدين والمتابعين له.

من هو الفنان علي الهويريني

وهو من مواليد تاريخ 19 مايو 1945 ميلاديا، ولد في مدينة البدائع التابعة لمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته نشأته وتعليمه.

بدأ هذا الفنان مشواره في مجال الفن والشهرة منذ سنوات عديدة قدم من خلالها عدد كبير ومميز من الأعمال المميزة سواء المسلسلات أو الأفلام وجميع الأعمال التي شارك فيها وأبدع خلالها بأدائه الجميل فيها.

سبب وفاة علي الهويريني

توفى هذا الفنان في تاريخ اليوم 13 يناير 2022 والموافق لتاريخ 10 جمادي الآخر 1443 هجريا بعد معاناة مع المرض، وقد تعرض الراحل لازمة صحية شديدة صارعها فترة ولكن أسفرت في الأخير عن وفاته اليوم.

وتقدم العديد من مستخدمي تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة والمتنوعة في الساعات القليلة الماضية بنعي خالص لوفاة هذا الفنان السعودي متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: