سبب وفاة وائل الابراشي .. أقراص سامة أم كورونا؟! .. تعرف الحقيقة بالتفصيل

سبب وفاة وائل الابراشي ، يعود الجدل مكن جديد حول وفاة الإعلامي المصري الشهير وائل الإبراشي الذي توفى منذ عدة أيام مع بداية الشهر الجديد والسنة الجديدة الميلادية يناير 2022.

وذلك في محل إقامته بجمهورية مصر العربية بعد معاناة مع مرض فيروس كورونا المستجد (السبب الغير مؤكد) الذي تم الكشف عنه بعد إعلان وفاة الراحل في 2 يناير 2022م.

خبر وفاة وائل الابراشي

ويشار إلى أن خبر وفاة وائل الإبراشي كان من أهم الأخبار المثيرة للجدل والتي شكلت حزن الآلاف من الأشخاص في مصر وكافة أنحاء العالم العربي.

وذلك نظرا لان الإعلامي المصري وائل الإبراشي يعتبر من أهم وأشهر الإعلاميين المعروفين والبارزين في مصر والوطن العربي.

الإعلامي وائل الابراشي

كما كان يتابعه الملايين عبر حساباته الرسمية على مختلف منصات السوشيال ميديا وعن طريق برنامجه الشهير الذي كان يقدمه على شاشة التلفاز المصرية والذي يحمل عنوان “العاشرة مساءً“.

وهو من مواليد تاريخ 26 أكتوبر 1963 ميلاديا وتوفى في تاريخ يوم 2 يناير 2022 عن عمر يناهز 58 سنة، والجدل الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة على السوشيال ميديا جاء بعد أن انتشرت عدة أنباء من قبل وسائل الإعلام المصرية.

سبب وفاة وائل الابراشي الحقيقي

بان سبب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي ليس كما انتشر بأنه معاناته مع مرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

كما نشرت العديد من الصحف خبر يفيد بان السبب الحقيقي وراء وفاة الإعلامي وائل الإبراشي جاء بفعل فاعل وانه تم وضع (“أقراص سامة“) في طعامه مما أدى إلى وفاته.

نقابة الأطباء: سبب الوفاة ليس كورونا!

والجدير بالذكر أن هذا الأمر جاء من إحدى الأطباء في نقابة الأطباء المصرية التي كشفت عن هذا الأمر نافية وفاة الراحل بـ “كورونا” نهائيا، وشكل الموضوع جدلا كبيرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة في الساعات الأخيرة.

وشكل حالة من الغضب عمت على جميع محبي هذا الإعلامي الكبير الراحل، وبالفعل اتخذت النيابة العامة بجمهورية مصر العربية قرارا جديدا بهذا الخصوص.

النيابة العامة: التحقيق في قضية وفاة وائل الابراشي

وانه تم فتح قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي مجددا مساء اليوم السبت 15 يناير 2022، ومن المنتظر حاليا أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل الجديدة بشأن السبب الحقيقي وراء وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

وإن حدث وتم اكتشاف انه بالفعل توفى اثر أقراص سامة فسوف يكون هناك شكوك في أكثر من جهة وسيتم التحقيق بشكل أكثر جدية في القضية من اجل معرفة الجاني والمتسبب في هذا الأمر والقبض عليه.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: