سبب وفاة وحيد السنباطي الفنان والصحفي المصري واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

سبب وفاة وحيد السنباطي اليوم ، كشفت وسائل الإعلام المصرية مساء الأمس الأربعاء 12 يناير 2022 بعد معاناة مع المرض، وشكل خبر وفاة هذا الممثل المصري الشهير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

حيث كان يعد من أهم وأشهر الفنانين المعروفين في مصر والعالم العربي، إضافة إلى كونه من الشخصيات البارزة وقدم العديد من الأعمال الناجحة طوال مسيرته في عالم الفن.

إضافة إلى عمله في مجال الصحافة والإعلام فترة طويلة، كانت آخر أعمال هذا الممثل في عالم الفن هو الجزء الخامس والأخير من مسلسل (سلسال الدم) من بطولة الفنانة الكبيرة عبلة كامل.

الفنان وحيد السنباطي

شارك هذا الفنان في عدد مميز وكبير من الأعمال الأخرى التي قدم فيها أدوارا بارزة أتقنها باحترافية كبيرة ونال أداءه إعجاب كل محبي الفن والمسلسلات في مصر.

وتوفى هذا الفنان مساء الأمس الأربعاء 12 يناير 2022 والموافق لتاريخ 9 جمادي الآخر 1443 هجريا.

سبب وفاة وحيد السنباطي

توفى الراحل اثر أزمة صحية حادة تعرض لها أدت إلى وفاته بعد صراع شديد ومعاناة طويلة مع المرض الخطير الذي عانى معه وأسفر في الأخير عن خبر وفاته.

الخبر المحزن والصادم لكل متابعي ومحبي وحيد السنباطي بالتأكيد والذي أعلنته رسميا نقابة الصحفيين المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

أبرز أعمال وحيد السنباطي

ومن ابرز الأعمال التي شارك فيها السنباطي رحمه الله طوال رحلته الطويلة في مجال الفن ما يلي:

 نوع العمل            اسم العمل سنة الإنتاج
مسلسل     وحلقت الطيور نحو الشرق 2002
مسلسل             الدالي 2007
مسلسل         سلطان الغرام 2007
مسلسل           بره الدنيا 2010
مسلسل        سلسال الدم 2018

وتقدم له الآلاف من رواد مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا بنعي خالص لوفاة هذا الفنان الكبير متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يجعل مأواه الجنة إن شاء الله.

والى هنا نكون قد انتهينا من توفير تفاصيل وسبب وفاة هذا الفنان المصري مساء الأمس وكافة المعلومات التي تم الكشف عنها حول هذا الممثل المصري بشكل مفصل وكامل في موقع “نبأ خام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: