سبب وفاه الممثلة الهندية ساهانا التي انتحرت اليوم

سبب وفاه الممثلة الهندية ساهانا التي انتحرت اليوم  وتحدثت المنصات المختلفة عن وفاتها اليوم والجميع يريد أن يتعرف على سبب الوفاة وكانت.

وكان قد تم العثور عليها ملقاة علي ظهرها علي الارض بعد ان قامت بالانتحار بتعليق نفسها في مروحة المنزل ومازالت الشرطة تبحث الاسباب التي ادت الي انتحارها تبحث أسباب وفاتها وكانت قد حولت القضية للنيابة العامة ليتم تحقيق في هذه الواقعة وكانت أشارت إعلاميه تقول أن الممثلة الهندية هي نجمه من نجمات بوليود وعمرها 22 عاما ..

سبب وفاه الممثلة الهندية

وتعتبر الممثلة الهندية سهانا من أهم الفنانات في الهند برغم صغر سنها لكنها ادت أعمال عظيمة تستحق المشاهدة والمتابعة بشكل جيد .الممثلة الهندية ساهانا في شاركت في العديد من الأعمال السينمائية وبلغات متعددة وهي تجيد من اللغات ظهرت بعد ذلك في أعمال مختلفة فنية .

 

على وسام بادما  وتعتبر جائزة رفيعة في في الهند واليوم سبب وفاه الممثلة الهندية سهانا كانت قد تحدثت عنها العديد من المواقع والمنصات وشرحنا لكم كيف ماتت وكيف توفيت.

بالإضافة إلى عمل الممثلة الهندية سهانا في التفسير أيضا كانت تعمل في مجال الإعلانات التجارية وكانت تجذب العديد من الجماهير في الإعلانات نظرا لانها في الأساس تعتبر عارضه أزياء معروفه وشهيرة ويقال اليوم أنها قد انتحرت ويقال أنها ماتت بسكتة قلبيه ولحد الآن ما زالت التحقيقات مستمرة حول كيف ماتت سهانا تقريبا في قضيه غامضة بعض الشيء.

قد يهمك أيضا

حقيقة وفاة الشيف بوراك التركي بعد إجرائه عملية جراحية .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: