سجن جلبوع ويكيبيديا | موقعه | معلومات عنه

سجن جلبوع ويكيبيديا ، هو سجن إسرائيلي شهير يعتبر من أقوى واشد السجون حراسة في الشرق الأوسط والذي يشرف على حراسته عدد هائل جدا من الجنود الإسرائيليين المدربين على أعلى جودة.

والجدير بالذكر أن هذا السجن يقع في إحدى المناطق الواسعة المنحرفة على جنوب إسرائيل وتشهد تجمع كبير من الحكومة والشرطة والجيش الإسرائيلي لتأمين هذا المكان اللعين الذي يعتقل فيه هؤلاء الجنود الملعونين أبنائنا الفلسطينيين.

قد تشاهد أيضا: مدينة اللد الفلسطينية تتحرر من يد الغزاة ويرتفع العلم الفلسطيني فوقها من جديد ببركة رمضان والابطال الشجعان

أبنائنا الفلسطينيون المعتقلين ظلما داخل هذه السجون اللعينة تمكنوا من الإفلات والهروب باحتراف وذكاء كبير من أقوى سجن مشدد بالحراسة في الشرط الأوسط بأكمله.

حيث أن الـ6 مواطنين الفلسطينيين هربوا من هذا السجن من خلال الخطة الاحترافية والذكية للغاية التي وضعوها جميعها والتي عادة ما تحدث في الأفلام الأجنبية وهي الحفر في نفق كبير من السجن حتى الخارج.

وبالفعل تمكنوا من إجراء هذه العملية الخطيرة والتي تتطلب تركيز وحذر شديد لان الخطأ كان سيكلفهم الكثير، ولكن الشرفاء المظلومين المعتقلين في السجون الإسرائيلية الصهيونية اليهودية تمكنوا من الإفلات والهروب بالفعل وهزموا أقوى سجن في الشرق الأوسط.

سجن جلبوع ويكيبيديا

ويشار إلى أن عملية الحفر داخل السجن استغرقت وقتا طويلا مع هؤلاء الشباب ولكنهم في الأخير تمكنوا من إتمام العملية بكل شفافية ودقة وهربوا خارج السجون بعد عناء كبير.

ولم يستغرق الأمر ساعات إلى أن عرف الجنود الإسرائيليين هذه العملية وقاموا بإبلاغ الجهات المخصصة البحث وانطلقت الطائرات المروحية والسيارات والدبابات وكتائب الجنود العسكرية.

للبحث عن هؤلاء الفلسطينيين الهاربين ولكن بفضل الله تعالى وحكته تمكنوا من الإفلات وسقط أكثر سجن عليه حراسة شديدة في الشرق الأوسط وبمشيئة الله نتمنى وكل العرب أن يهرب منه بنفس الطريقة أو غيرها كل الفلسطينيين المعتقلين بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: