سجن فتاة الهوهوز 3 سنوات مع النفاذ وغرامة 200 ألف جنيه .. تفاصيل

سجن فتاة الهوهوز ، كشفت وسائل الإعلام المصريه عن الحكم على فتاه الهوهوز المصريه بالسجن لمده ثلاث سنوات مع النفاذ و غرامه 200 ألف جنيه مصري وذلك بعد الفيديوهات المنتشرة الخادشة للحياء.

التي نشرت هذه الفتاه عبر حسابه الرسمي على تيك توك ولا تنتشر بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وشكلت ضجة كبيره جدا بين جميع الأشخاص الذين عبروا عن غضبهم من هذه الفيديوهات بمنشورات عديده.

قد تشاهد أيضا: شاهد فيديوهات كائن الهوهوز تيك توك منار كاملة .. تفاصيل

وتم إبلاغ الجهات المخصصه بهذه الفيديوهات من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمه نحو هذه الفتاه والسجن لها من اجل أن تكون عبره لكل من تفكر بفعل مثل هذه الفيديوهات المسيئة والخادشة للحياء مجددا.

والجدير بالذكر أن هذا الموضوع كان من ابرز الأمور المتداوله و المثيره للجدل بشكل كبير على جميع مقاسات السوشيال ميديا المتنوعه والتي كانت منابر ترندات تويتر.

سجن فتاة الهوهوز

والتي ازدادت عليها عمليات البحث على محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، وكان العديد من الأشخاص يبحثون عن الحكم الجديد على هذه الفتاة.

بعد أن كان تم القبض عليها وسجنها وتم تحويلها للنيابه العامه المصريه لكي يتم التحقيق مع في هذه الفيديوهات و اتخاذ الاجراء المناسب.

وبالفعل تم إجراء كل هذه الهجرات وعقدت المحكمه محكمه القضاء الإداري جلسه الاثنين 20 سبتمبر 2021 وتم حكم خلال هذه الجلسه بالسجن على هذه الفتاه لمده ثلاث سنوات و غرامه 200 ألف جنيه مع النفاذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: