سحر كامل ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

سحر كامل ويكيبيديا ، هي فنانة مصرية مشهورة عرفت بالدور الطريف والذي اشتهر بشكل واسع جدا في مصر وفي كافة أنحاء العالم العربي وهو دورها في فيلم “الناظر” من بطولة الفنان المصري الكبير “محمد سعد”.

حيث أن هذه الفنان قد ظهرت في موقف مضحك جدا خلال أحداث هذا الفيلم عندما كانت تتجسد دور العروس في إحدى الأفراح التي تضمنها هذا الفيلم وعندها قالت جملة اشتهرت بشكل كبير وهي (الله وأنا مالي يا لمبي).

سحر كامل ويكيبيديا

وما زال الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي يقول هذه الكلمة ويضربون بها التمثال حتى الآن، والجدير بالذكر أن هذه الفنانة كانت تشارك في ادوار ثانوية بجميع الأعمال التي شاركت قها.

سحر كامل ويكيبيديا سحر كامل ويكيبيديا سحر كامل ويكيبيديا

قد تشاهد أيضا: من هو محمد طه القدال ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

حيث انفردت الفنانة فقط بإفيه “الله وأنا مالي يا لمبي”، وعرفت بهذه الجملة الطريفة والمضحكة بين جميع الجماهير والمشاهدين من خلال هذا الفيلم الشهير الذي حقق نجاحا كبيرا في وقته.

سحر كامل ويكيبيديا

ويشار إلى أن الفنانة المصرية سخر كامل بدأت رحلتها في مجال الفن منذ صغرتها وكان تريد أن تصبح مثل كبار فنانات مصر والوطن العربي وعملت على حلمها الكبير هذا.

كما تنمكن هذه الفنانة الكبيرة من الدخول في عالم الفن مبكرا عندما شاركت فغي العديد من المسرحيات القديمة وقدمت أداء باهر ورائعة ومبدع نال إعجاب كبار المخرجين في مصر.

 

سحر كامل ويكيبيديا

كما عملت أيضا على أن تنتقل إلى مجال السينما من اجل زيادة شهرتها بشكل كبير في مصر وتمكن من المشاركة في فيلم “الناظر” مع نخبة من كبار الفنانين ومنهم الفنان “حسن حسني” والفنان “محمد سعد” والفنان “احمد حلمي” وغيرهم من الفنانين الكبار الذين شاركوا في أحداث هذا الفيلم.

سحر كامل ويكيبيديا

كما ظهرت النجمة الكبيرة أيضا في عدد كبير جدا من الأفلام الأخرى والتي تجسدت فيها ادوار ثانوية أيضا ولكنها اشتهرت بالافيهات الجميلة والمضحكة التي كانت تبدع بها في كل أعمالها المختلفة، وتم الإعلام مساء اليوم الاثنين 5 يوليو 2021 عن وفتة هذه الفنانة القديرة بدون الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن.

وشكل هذا الخبر المحزن ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحزن عليها جميع كتابعيها ومحبيها على السوشيال ميديا، كما تقدم بنعي خالص لوفاتها عدد كبير من الرواد الذين تمنوا من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: