سعيد الرميثي ريم النيادي القصة الكاملة لزواجهما

سعيد الرميثي ريم النيادي القصة الكاملة لزواجهما التي انتشرت علي مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وكانت قد نشرت ا خبار هنا وهناك تفيد بزواج النجم الشهير علي سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي سعيد الرميثي من الفنانة التشكيلية الإماراتية ريم النيادي .

 

ويعتبر الرميثي أشهر من النار علي العلم فهو برلماني إماراتي ورجل أعمال شهير وصاحب مجموعة من الأعمال الخيرية التي تصب في مصلحة المجتمع والإنسانية جمعاء .

 

ومنذ فترة طويلة من الزمن والأخبار تنتشر هنا وهناك حول الرميثي لمجرد انه رجل مشهور ونجم معروف فبشكل يومي تنشر أخبار عنه ومعظمها ليس له أساس من الصحة تماما .

 

من ضمن هذه الأخبار التي تتردد بكثرة الآن هي زواج سعيد الرميثي من ريم النيادي ومنهم من نشر أن الزواج قد تم اليوم السبت 5 من مارس 2022 والرجل لحد الآن لم يصرح بتصريح مثل هذا ولم يكتب كلمة واحدة علي صفحته تفيد انه تزوج ؟

الأمر الذي يجعلنا نؤكد أن خبر زواج سعيد الرميثي من ريم النيادي غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة .

 

 

ويبحث الملايين عن هذا الخبر بتلك العبارات المتداولة الآن علي محركات البحث العالمين عن نفس الموضوع الذي كما قلنا مجرد إشاعات ولا يصدق هذا الخبر إلا إذا بعد نشره من صاحبه رسميا وماعدا ذلك فكلها أخبار ليست صحيحة تماما .

سعيد الرميثي،ريم النيادي،زوجة سعيد الرميثي،زواج سعيد الرميثي،ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي

قد يهمك أيضا

عرس سعيد الرميثي وريم النيادي تفاصيل زواج الرميثي من الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: