سلمى مخلوف
سلمى مخلوف

سلمى مخلوف ويكيبيديا | سبب وفاتها | زوجها

سلمى مخلوف ويكيبيديا ، تم الإعلان مساء اليوم بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام السورية عن وفاة زوجة السياسي السوري المعروف والمشهور “رفعت الأسد”.

وذلك عن عمر يناهز 84 سنة في دمشق، ويشار إلى انه كان لم يتم الكشف عن أي أمراض تعاني منها هذه الشخصية المعروفة إعلاميا عن السيد رفعت الأسد بأنها من ضمن زوجاته الأربع.

حيث يعتبر رفعت الأسد من أهم وأشهر السياسيين في سوريا والوطن العربي وعرف من خلال مشاركته عدة مرات في الانتخابات السورية التي كان آخرها منذ فترة طوية وشارك فيها بالفعل ولكنه لم يتمكن نمن الفوز وفاز حينها في الانتخابات السياسي بشار الأسد.

قد تشاهد أيضا: cameron herren story قصة كاميرون هيرن المجرم الوسيم وصوره ومعلومات عنه ويكيبيديا

ومنذ ذلك الحين ولم يظهر هذا السياسي إعلاميا على الإطلاق وانتقل إلى باريس عاصمة فرنسا ليعيش هناك وترك زوجته في دمشق بسوريا.

سلمى مخلوف

وتقدم العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا بنعي خالص للسياسي رفعت الأسد بعد وفاة زوجته متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله وان يلهمه وأبناءه الصبر والسلوان.

والجدير بالذكر أن الراحلة قد توفت مساء اليوم السبت 3 يوليو 2021 بدون الكشف عن أي سبب وفاة وقال العديد من الرواد أنها توفت وفاة عادية دون أي أمراض نظرا لسنها.

وشكل هذا الخبر ضجة واسعة على السوشيال ميديا واحدث موجة حزن على الجميع الذين دعوا الله عز وجل بان يغفر لها ويجعلها من سكان جناته إن شاء الله.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: