سميرة توفيق
سميرة توفيق

سميرة توفيق تنفي خبر وفاتها وترد علي الشائعات

سميرة توفيق تنفي خبر وفاتها وترد علي الشائعات ، بعد انتشار خبر وفاة الفنانة سميرة توفيق من خلال ما نشر ببعض المواقع بالخطأ وبعض الإذاعات ولكن عندما وصل الخبر للفنانة نفسها ردت علي تلك الشائعات وقالت انأ بخير ولماذا يفعلون هكذا ؟

وكان خبر وفاة سميرة توفيق قد انتشر صباح اليوم انتشار البرق بمختلف المواقع والمنصات الالكترونية وهناك بعض المواقع نشرت تكذيب للخبر والبعض الآخر نشر تفاصيل الخبر لكن في النهاية الجميع أكد أنها بخير وعلي قيد الحياة شفاها الله وعافاها من كل سوء .

سميرة توفيق

وهي فنانة لبنانية معروفة وتبلغ من العمر 86 عاما وبطبيعة الحال مع تقدم العمر تتدهور الحالة تالصحية للانسان والفنانة تعاني من بعض الامراض مثلها مثل غيرها لكنها علي قيد الحياة وتتمتع بالصحة وخبر وفاتها لا اساس له من الصحة .

وكانت الفنانة سميرة توفيق قد قلبت الموازين علي الساحة الفنية في عصر الزمان الجميل للأغنية العربية بلهجتها البدوية ومرحها وخفة دمها وظلها ، فاستطاعت أن تخطف الأضواء بتلك الروح المرحة الحلوة ومازال الجمهور العربي يستمتع بأجمل أغانيها التي تغنت بها .

كيف وصلت سميرة توفيق للجمهور

فبرغم جمال صوتها وجمال شكلها أيضا لها جمال آخر وهو جمال الأداء وروعة الكلمات واللهجة البدوية المحببة للنفس استطاعت من خلال كل ذلك ان تخلق صورة رائعة لمشهد الأغنية العربية المصورة واستطاعت ان تدخل قلوب كل محبينها بشكل مختلف تماما عن باقي مطربات جيلها .

ودشن مجموعة من محبي الفنانة سميرة توفيق هاشتاج علي موقع التواصل الاجتماعي  تويتر يتحدث عنها ويكذب خبر وفاتها الذي انتشر صباح اليوم بمختلف المواقع والمنصات العربية وننشر لكم رابط الهاشتاج مع مقتطفات مما كتب داخل الهاشتاج  من كلمات كلها حب لها ولإعمالها العظيمة .

تفاصيل هاشتاج سميرة توفيق علي تويتر

وهذه التغريدة الاولي في الهاشتاج تقول ، انتشرت بالليل شائعة عن وفاة القديرة #سميره_توفيق وتوزعت نعوة عليها صورتها وما لحقت رد ع تلفونات من نجوم عرب وصحافيين زملاء وفنانين الست سميرة بالف خير حلو عنها بقى.تتكسر ايدين يللي عمل هيك عملة.مش اخدة شي من درب حدا..حلو عنها بقى وتركوها تعيش بسلام.

 

وكتب اخر في تغريده له يقول فيها ، استغفر الله العظيم بدي افهم شو بيستفادو !! عايشة على حسابهم والا موتها بيعملهم ضجة وشهرة !! باتمنى يللي بيعملوا هيك يحطوا حالهم محل يللي عم بيموتوهم يشوفو شو بيحسوا!! ماعاد في شي اسمه ضمير أبداً

 

وبذلك نكون قدمنا للقارئ العربي الكريم تفاصيل الخبر الذي انتشر هنا وهناك ونتمني من المواقع الاخبارية ان تتحري الصدق في كل ماتنشره للناس حتي لاتفقد مصداقيتها مع القراء لان الخبر الكاذب من الممكن ان يتسبب في ضرر الاخرين بشكل كبير خصوصا عندما يخص احد المشهورين .

قد يهمك أيضا

تفاصيل وفاه ماجد الفطيم في الإمارات وسبب الوفاة

شاهد أيضاً

وفاة الفنان عبدالعزيز الهزاع ويكيبيديا

تلقينا للتو خبر وفاة الفنان عبدالعزيز الهزاع وهو فنان سعودي الجنسية، قدم خلال مسيرته الفنية …

اترك تعليقاً