سمير الملا ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

سمير الملا ويكيبيديا ، هو فنان ممثل وطبيب مخ وأعصاب مصري شهير، اشتهر من خلال أدواره المتعددة في باقة من المسلسلات المصرية الناجحة والبارزة بشكل كبير في مصر والوطن العربي.

والجدير بالذكر أنه يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين والمحبوبين في مصر والعالم العربي بأكمله نظرا لأدائه المميز الذي ظهر به في كل الأعمال.

التي شارك فيها طوال مسيرته الفنية، وكان هذا الرجل المكافح المصري قد خاض رحلة طويلة مليئة بالمعاناة مع الحياة المهنية والدراسية له في بدايته وفي سن مبكر من عمره.

حيث انه كان متفوق بشكل كبير في دراسته وتمكن من الالتحاق بالثانوية العامة التي تفوق فيها بشكل اكبر أيضا والتحق بكلية الطب التي تخرج منها كطبيب مخ وأعصاب مصري قدير.

قد تشاهد أيضا: لمى المعايطة ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

بعدها انتقل إلى مجال الفن ودخل عالم الفن والمشاهير نظرا لحبه الكبير لهذا المجال منذ صغره.

ولذلك بدأ هذا الرجل بالتمثيل في ادوار صغيرة بعدد من المسلسلات المصرية المعروفة كان آخرها مسلسل صاحب السعادة من بطولة النجم المصري الزعيم عادل إمام.

كما انه أيضا ظهر وشارك مع العديد من الفنانين الكبار في مصر والوطن العربي، وكان هذا الفنان قد ظهر بمستوى جيد وبارز في الأدوار الصغيرة الثانوية التي كان يشارك بها.

سمير الملا ويكيبيديا

ولكنه بم يتمكن من الاسمرار في المجال والمعاندة معه نظرا لانشغاله الكبير في مجال عمله الأساسي والحكومي كطبيب أعصاب، ويشار إلى أن الأعمال التي مان يشارك فيها هذا الفنان كان يظهر في معظمها في دور طبيب حيث مجال مهنته.

وتم الإعلان صباح اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021 عن وفاة هذا الفنان بعد معاناة طويلة مع المرض، وشكل خبر وفاته ضجة كبيرة وأثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا نظرا للزن الكبير الذي عم على مواقع التواصل الاجتماعي بين الرواد.

كما تقدم له العديد من الفنانين والعديد من رواد ومستخدمي منصات السوشيال ميديا بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: