سناء الحديدي زوجة عزت العلايلي

سناء الحديدي زوجة عزت العلايلي

نشر حساب الزمن الجميل عبر فيسبوك، صورة تجمع بين سناء الحديدي زوجة عزت العلايلي مع بعضهما البعض وحازت الصورة علي تفاعل الكثيرون من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ساعات قليلة من إعلان الدكتور محمود العلايلي عن وفاته والده يوم الجمعة 5 فبراير 2021.

سناء الحديدي زوجة عزت العلايلي

تزوج الفنان الراحل عزت العلايلي خلال بدايته مع التمثيل من السيدة سناء الحديدي، وأنجب منها رجاء ومحمود عزت العلايلي، وكان الثنائي قد تزوجا بعد قصة حب طالت لسنوات، وذلك وفقًا لما صرح به الفنان الراحل قبل ممات عند أستضافته مع الإعلامي إسعاد يونس ببرنامجها التلفزيونية، وأكد أن وفاتها شكل صدمة كبيرة بالنسبة لها.

سبب وفاة عزت العلايلي

من جانبه أعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي عن سبب وفاة عزت العلايلي، مشيراً أن رحل عن عالمنا بشكل طبيعي، وأكد أن الراحل كان لا يعاني من أي أمراض أو ما شابه.

كم عمر عزت العلايلي

ولد الفنان الكبير عزت العلايلي في مدينة باب الشعرية بمحافظة القاهرة -مصر، وذلك في اليوم 15 سبتمبر عام 1934 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في يوم 5 فبراير 2021 عن عمر يناهز الـ86 عامًا.

آخر أعمال عزت العلايلي

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان الراحل عزت العلايلي كانت مسلسل “قيد عائلي” وشاركه في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم (ميرفت أمين بدور منال، عزت العلايلي بدور كامل الخولي، بوسي بدور عفاف، صلاح عبد الله بدور فضل الخولي
دينا فؤاد بدور جميلة فضل الخولي، نضال الشافعي بدور محمود كامل الخولي، صبري فواز بدور بدور سعيد، إنعام سالوسة ضيف شرف، هالة فاخر ضيف شرف، دينا فؤاد بدور جميلة فضل الخولي).

اقرأ أيضًا: عزت العلايلي السيرة الذاتية .. ما لا تعرفه عن الراحل

شاهد أيضًا: من هي زوجة عدنان العواملة وأولاده.. شاهد معلومات لا تعرفها عنه

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: