سناب ام فدوى الزدجالية رابط الحساب الرسمي فدوى البوسعيدي

ينشر نبأ خام ، رابط الدخول إلي سناب ام فدوى الزدجالية الشهيرة بـ”فدوى البوسعيدي”، علي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أثارت والدة المشهورة فدوى سلام ضجة علي صفحات التواصل وخصوصًا سناب شات خلال الساعات الأخيرة.

ويرغب الآلاف في الدخول ومتابعتها عبر حسابها الرسمي والوحيد عبر تطبيق المشاهير، والذي نوفره لكم من خلال السطور القليلة التالية.

وظهرت أم فدوى سلام مؤخراً علي خلفية تناقل عناوين الصحف صوراً وأسم نجلتها بشكل متكرر. وصرحت بعدة أمور كان يجهلها البعض حول أبنتها، وحصدت تفاعلاً من الجمهور، وسرعان ما باتت من ضمن النجوم الأكثر طلباً في google.

ومؤخراً وصل عدد متابعيها علي انستقرام ما يزيد عن 44 ألف متابع، ويجدر الإشارة إلي أنها تجد تفاعلاً طيباً بشكل مستمر. كما تحرص علي نشر الصور والفيديوهات أول بأول، ويُعتبر حسابها علي سناب من أكثر الحسابات نشاطاً وظهوراً لها.

وتدعي أم فدوى الرذجاليه علي أنستا بـ”am_fadwa7″، وتدخل علي رأس النجمات الأكثر متابعة في جيلها علي مستوى سلطنة عُمان.

وكما حال باقي المشاهير والنجوم علي السوشيال ميديا، تعتمد أم فدوى علي نشر الإعلانات من أجل الربح من خلالها.

وفي أحدث ظهور لها علي سناب شات، عبرت أم فدوى عن غضبها الشديد تجاه بعض الأشخاص الذين وصفتهم بأنهم يمتلكون “هوس الكذب”. وطالبت من جمهورها  ومحبيها عدم تصديق ما يتم توجيهه من قبل البعض إليها، مبينا أن هناك أمور منسوبة لها عارية من الصحة.

سناب ام فدوى الزدجالية – فدوى البوسعيدي

سناب ام فدوى الزدجاليةتناقل رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حساب والدة فدوى سلام علي تطبيق سناب شات، وظهرت من خلالها توجه حديثها لأبنتها فدوى. ولم يلقي الحديث إعجاب البعض من مستخدمي التطبيق الأكثر رواجاً علي مستوى الخليج العربي.

وعلي هذا الصدد نشرنا لحضراتكم من خلال السطور أعلاه، صورة لحساب والدة فدوى سلام علي سناب شات. ومن الممكن لكم مسح الكود والدخول مباشرةً إلي صفحتها الوحيدة علي تطبيق التواصل الاجتماعي وساحة المشاهير في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: