سناب زوج نجلاء الودعاني عبدالرحمن الدخيل

إليكم سناب زوج نجلاء الودعاني عبدالرحمن الدخيل ، الشاب الوسيم، الذي أصبح حديث النشطاء اليوم، بالتزامن مع إعلان خطوبته رسمياً من أخت سارة الودعاني “نجلاء” البلوجر السعودية الشهيرة، التي ودعت العزوبية  أخيراً، بعد أن كانت متمسكه بقرارها بشكل صارم خلال الأعوام الماضية.

كم عمر نجلاء الودعاني

إن نجلاء الودعاني، من مواليد سنة 1991، أي أن عمرها الحالي هو “31 سنة”، أعتباراً من 2022. وهي شقيقة النجمة الجميلة المتألقة سارة الودعاني، لها قاعدة جماهيرية جارفة على مستوى التواصل الاجتماعي، سواء على سناب شات أو انستقرام. وتدخل من ضمن المشاهير الذين لقوا شهرة واسعة في مدة قصيرة، ويرجع الفضل إلى محتواها، الذي تقدمه بشكل مستمر. حيث تباين محتواها خلال السنوات الأخيرة، وتميل إلى السفر كثيراً، وتوضح من خلال النبذة التعريفية لها على أنستا، أنها بلوقر سعودية الجنسية، كما تميل إلى الفنون التشكيلية ولها لوحات متميزة.

نجلاء الودعاني من هو زوجها

فاجأت البلوجر، نجلاء الودعاني، محبيها بإعلان خطوبتها، وروجت صفحات نشطاء ومغردون على “تويتر” للخبر بشكل خاطئ. حيث زعمت حسابات أنها احتفلت اليوم بعقد قرانها، في حين أكدت شقيقتها سارة الودعاني، أنها خطوبة وليس زفاف كما يعتقد البعض. على أمل أن تُعلن نجلاء الودعاني، ولأول مرة في حياتها عن قبول عبد الرحمن الدخيل، وأنها موافقة على الزواج منه، وفي هذه الحالة، سوف يتم الإعلان عن موعد العرس بعدها، فور انتهاء فترة الخطوبة، التي لا تطول في حياة المشاهير كما يعلم الجميع.

نرشح لكم: شاهد مقطع فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني +18 الأصلي كامل

سناب زوج نجلاء الودعاني عبدالرحمن الدخيل

يتساءل آلاف الأشخاص، على منصات التواصل الاجتماعي، عن رابط الحساب الرسمي والأصلي لخطيب نجلاء الودعاني، عبد الرحمن الدخيل على منصة السناب شات، وعلم نبأ خام، أنه يمتلك بالفعل حساباً شخصياً على السناب تحت عنوان “أبوسليمان”. ولا يوجد له أي لينكات على شبكة الأنترنت، كما لم تتوافر أي تفاصيل صغيرة أو معلومات متقاربة عن خطيب الودعاني، وعلى ما يبدو أنه شخصية بعيدة عن الأضواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: