سناب شبل يام الجديد الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

ننشر لكم متابعينا، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”سناب شبل يام الجديد”، والذي يُمكن لكم من خلاله متابعة كل جديد يقوم بنشره من خلال صفحته الموثقة والرسمية للمنشد الكويتي، الذي يرقد حاليًا في العناية المركزة.

وفي آخر تحديث لحالة المنشد الكويتي حسين العجمي المعروف بـ”شبل يام”، أكد الأطباء المشرفون علي حالته الصحية، أنه توفي دماغياً، حسبما يتم تناقله في الأوان الأخيرة.

كم عمر شبل يام

ولعل من ضمن الأمور التي تصدرت الوسوم الأكثر رواجاً حول المنشد الكويتي شبل يام، معرفة كم عمره الحقيقي، إذ أشارت مصادر إلكترونية مطلعة، أنه لا يزال في العقد الأول من عمره، وكشفت مصادر أخري أنه تخطى الـ10 سنوات، فيما أكدت احدي الجهات المعنية بالسيرة الذاتية الخاصة بالنجوم أن حسين العجمي شبل يام يبلغ من العمر حاليًا 12 عاماً أعتباراً من 2022. ويُعد من أشهر المطربين في الخليج في جيله وفي سنه كذلك، حيث يحظي بجماهيرية ضخمة من خلال صفحاته الرسمية بمنصات التواصل، وكونه من ضمن المواهب التي تسعى دائماً إلي إسعاد جمهورها، يحرص علي نشر كل جديد له من خلال صفحته علي الـ”انستقرام” والتي بلغ عدد متابعيه من خلالها 281 ألف متابع.

سناب شبل يام الجديد

نوفر لكم القراء الأعزاء، من خلال هذه السطور القليلة، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الجديد، الذي نشره المنشد شبل يام عبر انستقرام من قبل، قبيل تعرضه للحادث المروري الذي أدي إلي فقدان الوعي والوفاة الدماغية. حيث سبق وأن طالب محبيه وجمهوره بشكل عام، بالدخول إلي الأكونت الرئيسي له عبر سناب شات، ويجدر الذكر أنه من الممكن لكم ذلك عن طريق زيارة هذا الرابط، وعن طريق النقر عليه، سوف يتم نقلكم مباشرة إلي صفحته علي السناب.

ويجدر الإشارة إلي أن جميع حساباته متقاربة من ناحية العنوان، كونه خصص أسم “hussain_qk” ليكون عنواناً شخصياً لصفحته علي سناب. فيما دشن أسم “z.50.1” ليكون علي البيج الخاص به علي انستقرام، بالإضافة إلي صفحته علي تويتر والتي بها عدد لا بأس به من الجمهور الخليجي السعودي والكويتي بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: