سناب شهاب جوهر الحساب الرسمي على سناب شات بالرابط

يبحث الكثيرون عن سناب شهاب جوهر الفنان الكويتي المعروف بشكل كثيف من اجل التعرف على رابط الحساب الرسمي لهذا الفنان الكبير والمعروف على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “سيناب شات” والذي يتابعه من خلاله عدد كبير جدا من محبيه ومتابعيه على السوشيال ميديا.

ويعتبر هاذ الفنانين من كبار النجوم المعروفين بأعمالهم المميزة والناجحة والرائعة التي حققت نجاحا بارزا في الوطن العربي وسطع اسم هذا الفنان في فترة قصيرة عمل من خلالها على بذل قصارى مجهوده من اجل تحقيق النجومية وتكوين شعبية كبيرة في الكويت والوطن العربي.

طالع أيضا: تعرف على مواليد شهاب جوهر وعمره الحقيقي وزوجته وديانته وكافة المعلومات عنه

والجدير بالذكر أن هاذ الممثل الكويتي قد شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية وأيضا الأعمال المسرحية في بدايته، حيث بدأ هذا الفنان رحلته كممثل.

من خلال المسرح الكويتي وبعدما بدا بالظهور في ادوار ثانوية في العديد من الأعمال حتى تمكن من الحصول على ادوار بارزة ولامعة عرف بها بين الجميع وتمكن أيضا من الحصول على عدد من الأدوار البطولية في مختلف الأعمال.

كما يمتلك الفنان عدد من الحسابات الرسمية له على السوشيال ميديا والتي يتابعه من خلالها عدد كبير جدا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء تويتر أو انستقرام أو سناب شات وغيرها.

سناب شهاب جوهر

وهو ممثل كويتي يحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولاجته ونشأته وعاش حياته في الكويت متلقيا تعليمه الذي أهله للمشاركة في الأعمال الفنية الكبيرة والبارزة، وهو من مواليد تاريخ 30 ديسمبر 1977 وعمره الحالي 43 سنة.

متزوج من فترة طويلة وعنده 4 أبناء وهم (نرجس، فاضل، آية، لولوة)، اسمه الحقيقي شهاب عبد الله أحمد جوهر، عاش في الكويت ملهما بالفن والتمثيل وباحثا عن فرصة جيدة تمكنه من الظهور الإعلامي والظهور على شاشة التلفاز الكويتية.

ونال بالفعل هذا الأمر بعد جد وإصرار رهيب منه وصل للنجومية بالفعل ومع مرور الوقت تمكن أيضا هذا الفنان القدير من اكتساب خبرة كبيرة في عالم الفن والمشاهير.

ويمتلك حسابا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات يتابعه من خلاله عدد هائل من الأشخاص.

ويبحث عن رابطه العديد من الراغبين في متابعته أيضا ويمكنكم الانتقال إلى هذا الحساب الرسمي والوحيد للفنان عن طريق الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: