سناب مشاري عبد العزيز اليوتيوبر السعودي واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

سناب مشاري عبد العزيز ، تصدر اسم الناشط السعودي الشهير مشاري بن عبد العزيز ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل”.

وذلك بعد أن أعلن مشاري عن فقدانه حساب سناب شات الخاص به بعد وصوله من المملكة العربية السعودية إلى الإمارات العربية المتحدة.

اليوتيوبر مشاري عبد العزيز

حيث قال مشاري عبد العزيز من خلال فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوضح من خلاله الأزمة التي يمر بها منذ وصوله إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وقال مشاري في الفيديو انه بعد أن وصل مباشرة تلقى إشعار من شركة سناب شات بوقف حسابه نهائيا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “سناب شات”.

قصة فقدان مشاري لجواله

كما قال أيضا انه كاد أن يفقد الموبايل خاصته أثناء تواجده بالمدينة العالمية دبي، وكان مشاري عبد العزيز قد انتقل مؤخرا إلى الإمارات من اجل خوض رحلة ترفيهية.

زيارة بعض الأماكن هناك ولكن تسببت هذه الرحلة في وقف حسابه على سناب شات دون ذكر أي تفاصيل توضح ما علاقة سفره بحسابه على سناب.

توقف حساب مشاري عبد العزيز على سناب شات!

والجدير بالذكر أن هذا الحساب كان يمتلك مشاري عليه عدد كبير جدا من المتابعين وكان من أكثر الحسابات نشاطا.

والتي كان يعمل من خلالها شخصيا على نشر فيديوهات بشكل مستمر لكل المتابعين والنشاط على هذا الحساب بالتحديد.

من هو مشاري عبد العزيز

وذلك نظرا لكون سناب شات من أكثر التطبيق استخداما في المملكة العربية السعودية وخاصة من قبل اليوتيوبرز والمشاهير والفنانين.

ويعد مشاري من أهم وابرز الناشطين المعروفين بالمملكة ويتابعه الآلاف من الأشخاص على جميع حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

سناب مشاري عبد العزيز

إضافة إلى امتلاكه عدد جيد من المشتركين على قناته على اليوتيوب والتي نشر فيها بالأمس الفيديو الذي أوضح فيه تفاصيل هذه الواقعة وتفاصيل سفره إلى دبي.

وكان حسابه على سناب قد توقف ولا يمكنه الدخول إليه ولكن باستطاعة الجميع مشاهدته والدخول عليه بشكل عادي وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: