شادن القحطاني اونلي فانز

شاهد شادن القحطاني تستعرض مؤخرتها عبر اونلي فانز

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن رابط حساب شادن القحطاني اونلي فانز الرسمي الذي أطلقته مؤخراً، بغرض نشر صورها المثيرة، وغالباً ما تكون المشاهدة مقابل المال.

وأحدثت المؤثرة السعودية، شادن القحطاني، حالة من الجدل، بعد أن أعلنت عن دخولها بمنصة شهيرة. وسارع نشطاء ومغردون على موقع التواصل “تويتر”، بالتغريد حولين الأمر، مؤكدين أنها تنوى الظهور عبر أونلي فانز.

ويجدر الإشارة إلى أن، شادن لم تذكر أسم المنصة سوى اليوم، أي ما انتشر من مزاعم عبر صفحات التواصل، مجرد شائعات.

وفي التفاصيل، أتضح أن المنصة التي تحدثت عنها شادن القحطاني هي “باتريون”، التي تعُتبر من ضمن التطبيقات الإلكترونية الأكثر شيوعاً في الأوان الأخيرة.

وأطلقت منصة patreon باتريون بهدف نشر المحتوى الفريد ذو القيمة المميزة، ولا يُمكن لأحد مشاهدتها سوى المستخدم البريميوم، وتبدأ أسعار الاشتراك حسب رغبة المستخدم. وما يميز هذه المنصة، أنها توفر إمكانية الخروج في بث مباشر مع الآخرون ومستخدم وحيد بشكل منفرد للحديث عن القضايا وما شابه، وتحفظ الخصوصية وتوفر عديد الخدمات إليها.

شادن القحطاني اونلي فانز !؟

وأعلنت شادن القحطاني، عن حسابها الوحيد عبر منصة باتريون بطريقة مثيرة، حيث شاركت معجبيها عبر سناب شات، بصورة تبرز مؤخرتها.

وأرفقت على الصورة رابط الدخول إلى حسابها عبر منصة patreon باتريون.

وأكدت شادن أن جميع صورها الجديدة، ستكون متوفرة فقط وحصرياً من خلال هذه المنصة. مشيرة أنها خصصت مبلغ شهري يصل لـ800 دولار، مقابل الخروج في بث مباشر مع آخر.

اترك تعليقاً