شاكيرا

شاكيرا تستفز والدي بيكيه وأنباء عن عودتهما

لا زلت الشائعات تطارد النجمة العالمية شاكيرا حول استمرارية علاقتها بنجم كرة القدم بيكيه من عدمه ويبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن معرفة ما وصلت إليه علاقتهما بعد الانفصال.

وهو ما دفعنا إلي كتابة هذا المقال لتوضيح عدة نقاط عن تلك العلاقة التي أصبحت محل اهتمام الكثيرين في الفترة الماضية.

تصريحات شاكيرا للصحافة

النجمة الكولومبية من الأصول اللبنانية كانت وخلال مقابلة مع مجلة ماركا الاسبانية كانت قد كشفت عن بعض التفاصيل المتعلقة بحبيبها السابق وأوضحت النجمة سبب الخلاف الذي كان وراء الانفصال.

الجدير بالذكر أن المجلة الإسبانية  أبرزت تصريحات النجمة العالمية والتي كانت خلال مقابلة معها والتي اختصت بالحديث عن سبب الانفصال وذكرت المجلة الإسبانية إلي أن هناك لقاء يجمع شاكيرا بالمجلة خلال الأيام القادمة دون الكشف عن الموعد.

وفي نفس السياق وفي ظل التصريحات الأخيرة يترقب محبي النجمة شاكيرا والنجم بيكيه المقابلة المرتقبة التي ستكشف الكثير عن هذه العلاقة التي أصبحت محل اهتمام المحبين لهما.

وكانت أنباء قد ترددت حول إمكانية أن يجمعهما حوار تلفزيوني في الأيام القادمة إلا أن هذا اللقاء لم يتم الإفصاح عن موعده إلي هذه اللحظة.

ومن المتوقع أن تحدث هذه المقابلة ضجة كبيرة  داخل منصات التواصل الاجتماعي لاسيما وان كان كلاهما يملك الشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم.

استفزاز شاكيرا لوالدي بيكيه

وفي سياق متصل كشفت عدة أنباء عن أن شاكيرا كانت دائما ما تستفز والدي بيكيه وهو ما دفعهما إلي مغادرة المنزل جراء الاستفزازات التي تقوم بها.

تلك التصرفات كانت وبالطبع دائما ما تثير غضب بيكيه حيث صرح الصحفي ، مارك ليوناردو، حسب ما كتبه في مجلة ماركا أن شاكيرا دائما ما تقوم بالضجيج بالمنزل وهو الأمر الذي تسبب في مغادرة والدي بيكيه للمنزل.

وحسب ما أشارت إليه المجلة أن المشاكل العديدة التي وقعت خلال الأسابيع القليلة الماضية والتي كان أبرزها قيام شاكيرا بجذب تمثال ساحرة شريرة كبيرة علي شرفة منزلها، والقيام بتوجيه التمثال نحو منزل والدي اللاعب بالإضافة إلي ذلك أنها دائما ما تفضل سماع الأغاني من خلال مكبرات الصوت وهو الأمر الذي يزعج والدي اللاعب.

شاهد أيضاً

انقطاع الكهرباء

بدايةً من الغد.. انقطاع الكهرباء بمصر يومياً لتخفيف الأحمال في هذه المواعيد!

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم لمتابعة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية على …

اترك تعليقاً