شاهد افضل هدف لـ محمد صلاح في شهر أكتوبر أمام مانشيستر سيتي

شاهد افضل هدف لـ محمد صلاح في شهر أكتوبر أمام مانشيستر سيتيمن خلال المباراة التي أقيمت أمام من مانشيستر سيتي وفاز الهدف بالأفضل في شهر أكتوبر بالدوري الانجليزي الممتاز.

هذا الهدف الذي سجله محمد صلاح في مانشستر سيتي يعتبر أجمل هدف في شهر أكتوبر بحسب ما قرره النقاط في الدوري الانجليزي ومحمد صلاح من اللاعبين الكبار و لاعب مصري محترف في صفوف نادي ليفربول وليفربول حاصل على الدوري الانجليزي العام الماضي وفي المقدمة في هذا العام ويقدم محمد صلاح أفضل عضو في هذا النادي .

وقد اخترنا لكم هذا الهدف الذي تم نشره على صفحته ليفربول في تويتر و كان قد ما أكثر من مره على هيئه لوحه فنيه جميله تحت عنوان يوم
الهدف الذهبي الذي أحرزه محمد صلاح يعتبر من أعظم الأهداف وتحتفي به صفحه نادي ليفربول على تويتر و نادي ليفربول يعتزل بمحمد صلاح اعتزاز كبير أو يعتبر الهدف لوحه فنيه متميزة خالدة .

كما كتبت ليفربول على صفحتها الرسمية في المباراة التي أقيمت أمام من مانشيستر سيتي وفاز بالهدف الأفضل في شهر أكتوبر أعظم هدف على مستوى الشعر .
ونحن نعلم أن هناك من الجماهير الكبيرة التي تحب أن تشاهد هذا الهدف مرات ومرات من المشجعين بالنادي ليفربول و اعتقد أن معظم شباب مصر والعالم العربي يشاهدون مباراة ليفربول خصيصا من اجل  المصري الفرعون المصري محمد صلاح .

الذي يعني أذهل العالم كله بمستواها الجيد والمتوكل ويحافظ دائما صلاح على لياقته البدنية ويحافظ على علاقته الشخصية مع زملاء ويحافظ حول أن يظهر بصوره جميله وجديدة ممثلا عن الشعب المصري العريق أمام العالم كله.


وليس الشعب المصري في حسب الذين يعتزون ب هدف محمد صلاح ولكن العالم العربي كله يشجع محمد صلاح والعالم العربي يسعد به نادي ليفربول من اجل محمد صلاح شاهدوا معنا الهدف الملكي شاهدوا معنا الهدف الأسطورة سيد معنا الهدف الجميل الذي تم اختياره بحذف كبار المتخصصين في القرى في كره القدم في انجلترا في الدوري الانجليزي أحسن وأعظم هدف يسجله هو الملكي المصري محمد صلاح أمام مانشستر سيتي .

قد يهمك أيضا

مشاهدة مباراة منتخب مصر وانجولا اليوم بث مباشر تصفيات كاس العالم 2022 بدون تقطيع

شاهد افضل هدف لـ محمد صلاح

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: