شاهد تشكيل منتخب مصر امام انجولا اليوم في تصفيات كاس العالم 2022

تشكيل منتخب مصر امام انجولا اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لخوض مواجهة هامة جدا مساء اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021.

ضد منتخب انجولا في أول مواجهات المنتخبين في مجموعتهم الحالية من تصفيات كاس العالم 2022 والتي تضم مصر والجابون وانجولا وليبيا، والجدير بالذكر أن مباراة المنتخب المصري اليوم مهمة جدا بالنسبة للفريق.

قد تشاهد أيضا: تعرف على موعد مباراة البرتغال ضد أيرلندا في تصفيات كاس العالم 2022 أوروبا

الذي يسعى بكل قوة إلى تحقيق الفوز خمن اجل التمكن من حصد أول ثلاث نقاك في المجموعة والسعي والاستمرار في الفوز وحصد النقاط من اجل الصعود إلى كاس العالم مجددا.

وتكرار انجاز النسخة الماضية عندما صعد المنتخب المصري إلى كاس العالم 2018،  والجدير بالذكر أن مواجهة اليوم سوف تكون ضد منتخب انجولا الذي يسعى هو الآخر إلى الفوز من اجل الصعود.

تشكيل منتخب مصر امام انجولا

وبهذا فان المنتخب المصري في تحد كبير خلال هذا اللقاء ويسعى الفوز بكل روح قتالية وشرسة، وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسام البدري عن تشكيل منتخبا لمواجهة منتخب انجولا لكرة القدم اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021.

والذي جاء كالتالي: محمد الشناوي، احمد حجازي، محمود حمدي الونش، باهر المحمدي، احمد فتوح، طارق حامد، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، احمد السيد زيزو، حسين الشحات، محمد شريف.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الأربعاء على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: