شاهد تصريحات إيمان البحر درويش المسيئة كاملة وكافة التفاصيل

تصدرت تصريحات إيمان البحر درويش في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” خلال الساعات الأخيرة بعد أن كتب هذا المطرب المصري منشورا عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

يقوم خلالها بتوجيه انتقادات لاذعة ومسيئة للحكومة المصرية ولسيدة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية واتهمه بعدم التحرك في موضوع قضية سد النهضة المثير للجدل والذي كان الرئيس السيسي قد أوضح كل التفاصيل عنه خلال مؤتمره الأخير.

الذي تم إقامته في إستاد القاهرة بحضور كم هائل من المواطنين المصريين الذين شهدوا بالفعل على هذا الحديث، ويشار إلى أن هذا المنشور المثير وسيئ قد شكل ضجة كبيرة جدا.

قد تشاهد أيضا: من هو الشاعر علي المفضي ويكيبيديا السيرة الذاتية وسبب وفاته اليوم .. تفاصيل

وأثار جدلا واسعا بشكل كبير على جميع منصات السوشيال ميديا وعرض هذا الفنان المصري إلى انتقادات لاذعة وكبيرة جدا من قبل جميع الفنانين ومن قبل نقيب المهن الموسيقية الفنان الكبير هاني شاكر الذي كان أن هذا المنشور يحطم من قدر أي فنان.

والجدير بالذكر أن هذا الفنان قد أعلن بشكل رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير العالمي “فيسبوك” عن مهاجرته إلى خارج جمهورية مصر العربية.

معربا عن سعادته البالغة من الخروج من مصر وموضحتا انه عاش حياة بائسة سيئة داخل الأراضي المصرية التي وصفها بالفاسدة والمهملة.

وهذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحات الفنان عن مصر، كما نشر العديد من المغردون على تويتر منشورات.

تصريحات إيمان البحر درويش

يؤكدون خلالها أنهم لم يعودوا من محبي هذا المغني المصري الذي كان يعد من أكثر الفنانين شعبية في الوطن العربي ومن أحب الفنانين إلى قلوب المواطنين.

الذين تم خداعهم بواسطة هذا الفنان الخائن لمصر على حد وصف المغردون على تويتر الذين لم يعودوا يثقون في هذا الفنان من الآن ولن يستمعوا إلى أغانيه مجددا مؤكدين انه سيفقد شعبيته الكبيرة وشهرته بعد فقدان جمهوره المصريين.

وفيما يلي نوفر لكم كل التصريحات التي نشرها هذا الفنان المصري عبر حسابه ناشرا صورة له وفي الطائرة كاملة بالتفصيل.

تصريحات المنشور: “أشوف وشكم بخير .. سايبلكم العيشة الكريمة اللي عمرها ما حتتحقق في ظل هذا الظلم والفساد الذي لن ينتهي أبداً !؟وابقوا شوفوا البركة اللي حتهل عليكم من رب العالمين الذي لا يرضى بالذل والهوان إيمان البحر درويش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: