شاهد جدة بنت المنصورة تكشف عن السبب الحقيقي وراء ذبحها اليوم .. فيديو

مقتل بنت المنصورة ، تفاصيل جديدة تكشفها جدة الشهيدة المصرية نيرة اشرف عبد القادر بشان السبب الحقيقي وراء مقتلها اليوم بطريقة بشعة على يد إحدى الطلاب بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة ويدعى محمد ع.م.

وقد تم تصوير هذه الواقعة من قبل أهالي هذه المنطقة الذين حاولوا إيقاف هذا الشاب عن جريمته التي ستودي بحياته إلى الهلاك سواء السجن مدى الحياة أو الإعدام وهو ما يتمناه بل وهو المفترض بكل تأكيد.

ويشار إلى أن تفاصيل وقصة هذه الواقعة المؤلمة تروي إلى أن طالب وطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة عقب وصولهم بأتوبيس قادم من حلوان إلى جامعة المنصورة وبالتحديد أمام بوابة كليتهم لأداء الامتحانات.

قصة نيرة اشرف بنت المنصورة

فوجئ الجميع بإخراج الشاب م.ع.م آلة حادة “سلاح ابيض” من ثم نحر زميلته ن.أ.أ أمام أعين المارة بدون رحمة وبدون أي وجه حق، وفور أن شاهده الجميع لم يتمكنوا من لحاقه وامسكوا به بعد أن فات الأوان وانتهت الجريمة بذبحه روح بني آدم.

لتصعد روحها إلى سماء المولى عز وجل والى جنات النعيم إن شاء الله، وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي دفع هذا الشاب إلى القيام بفعلته هذه.

جدة بنت المنصورة تكشف عن السبب الحقيقي وراء ذبحها

نظرا لكونها واقعة مؤسفة وهزت جمهورية مصر العربية بأكملها، وقد ظهرت بالفعل جدة هذه الفتاة في مقطع تم تصويره من قبل إحدى الصحفيات وكشفت جدة الراحلة عن سبب مقتلها.

وهو أنها رفضت الزواج منه حيث سبق أن تقدم لهذا منها من قبل، ومثلما واعدناكم بإيفائكم بكل التفاصيل قراءنا الأعزاء نوفر لكم هذا الفيديو خلال هذا التقرير ونتبع معكم في تقارير قادمة إن شاء الله كافة التفاصيل الجديدة حول الواقعة بشكل مستمر وسريع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: