شاهد جنازة دلال عبد العزيز بث مباشر اليوم ولحظة دفنها في مقابر الوفاء والأمل كاملة

جنازة دلال عبد العزيز بث مباشر اليوم، تم الإعلان بشكل رسمي صباح الأمس السبت 7 أغسطس 2021 عن وفاة الفنانة المصرية القديرة والكبيرة دلال عبد العزيز بعد معاناة طويلة مع المرض.

ويتم تشييع جنازتها ظهر اليوم الأحد 8 أغسطس 2021 من المسجد إلى مقابر الوفاء والأمل، والجدير بالذكر انه يوجد عدد كبير جدا من محبي هذه الفنانة القديرة يبحثون عن البث المباشر لجنازة هذه الفنانة لكي يشاهدوها لأخر مرة في حياتهم ولحظة دفنها.

وكان خبر وفاة هذه الفنان قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات الماضية وأثار حزن العديد من الأشخاص الذين كانوا يحبون هذه الفنانة ويعشقونها بشكل كبير أيضا.

والجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كبير غيب جمهورية مصر العربية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

قد تشاهد أيضا: كم هو عمر انتصار الشراح الحقيقي وموعد جنازتها اليوم .. تفاصيل

حيث عرفت هذه الفنانة القديرة من خلال مشاركاتها المتعددة والمتنوعة في العديد من الأعمال المختلفة التي زادت من شهرتها وشعبيتها ومحبتها الكبيرة عند الجماهير والمشاهدين.

كما كان يتابعها عدد هائل جدا من المشاهدين في مصر والعربي ويتابعون أعمالها الجديدة التي كانت دائما ما تنال إعجاب وتقبل جميع المشاهدين على شاشة التلفاز.

وتوفت الفنانة مساء الأمس داخل المستشفى التي كانت تعاني فيها مع مرض فيروس كورونا المستنجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم والذي أدى إلى حدوث مضاعفات مع باقي الأمراض.

التي كانت تعاني منها الراحلة وأدى هذا إلى حدوث تآكل في الرئة لديها وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال آخر الساعات.

وتوقفت رحلت معاناتها وصراعها العنيد مع المرض في يوم السبت 7 أغسطس 2021 لتتوفى هذه الفنانة الكبيرة بعد كل هذا العناء.

جنازة دلال عبد العزيز بث مباشر

ويتم تشييع جنازة الراحلة ونقل جثمانها من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل وهي مقابر العائلة التي جفن فيها الفنان القدير والكبير الراحل سمير غانم بعد صراع مع المرض أيضا.

ويشار إلى أن الممثل المصري الكبير سمير غانم زوج الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قد توفى في تاريخ يوم الخميس 20 مايو 2021 عن عمر يناهز 84 سنة، حيث انه كان من مواليد تاريخ 15 يناير 1937.

بينما توفت الفنانة دلال عبد العزيز دون علمها بوفاة زوجها سمير غانم عن عمر يناهز 61 سنة وهي من مواليد تاريخ 17 يناير 1960، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر لجنازة هذه الممثلة القديرة بحضور العديد من الفنانين والأقارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: