جيرارد روميرو بث مباشر
جيرارد روميرو بث مباشر

شاهد جيرارد روميرو بث مباشر وإعلان المفاجأة المدوية التي يترقبها جميع عشاق برشلونة

جيرارد روميرو بث مباشر ، أثار الصحفي الاسباني الشهير جيرارد روميرو جدلا واسعا على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بين جميع عشاق ومحبي نادي برشلونة من جميع أنحاء العالم.

وذلك بعد أن فجر الصحفي مفاجأة لجميع الجماهير وهي أن نادي برشلونة سوف يختم صفقاته في اليوم الأخير لفترة الانتقالات اليوم 1 سبتمبر 2022 بصفقة نارية من العيار الثقيل.

كما أكد روميرو أن هذه الصفقة سوف تكون الأقوى في سوق الانتقالات الحالي وسوف تثير البهجة والسرور لجميع عاشق الفريق الكتالوني من جميع أنحاء العالم.

جيرارد روميرو بث مباشر

حال توقف البث يمكنك مشاهدته من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا

ويشار إلى انه قد انتشرت العديد من الأنباء بهذا الخصوص بين الجماهير بشكل كبير، حيث أكد العديد من الرواد أن الصفقة لن تخرج من كريستيانو رونالدو أو بيرناندو سيلفا.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

كما أكد جيرارد أيضا أن القنبلة القادمة سوف تكون من انجلترا وهي صفقة لاعب من أفضل لاعبي العالم، وهو ما أثار الفضول والترقب لجميع المتابعين وأدى الأمر إلى موجة من الجدل على السوشيال ميديا حاليا.

مؤشرات الصفقة القادمة

وجدير بالذكر أن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الاسباني كان قد أكد أن هناك مفاجأة نارية سوف يفجرها في اليوم الأخير لفترة الانتقالات وهو الموافق لتاريخ اليوم.

ولهذا فان البث المباشر للصحفي جيرارد روميرو لاقى اهتماما بالغا من قبل جميع جماهير برشلونة من جميع الأنحاء وحاليا يشاهد البث ما يزيد عن 130 ألف مشاهد ترقبا للقنبلة.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير بث مباشر كامل لما سيقدمه الصحفي جيرارد روميرو لجماهير برشلونة والإعلان الرسمي عن الصفقة القادمة قبل الساعة 11 وانتهاء سوق الانتقالات رسميا.

شاهد أيضاً

سلمان فلاحي - حكم كرة القدم القطري.. من هو ؟

من هو سلمان فلاحي ويكيبيديا – حكم كرة القدم القطري.. من هو ؟

سلمان فلاحي هو حكم كرة قدم دولي ، وهو قطري الجنسية ، وُلد في 5 …

اترك تعليقاً