شاهد حلقة محمد صلاح في صاحبة السعادة كاملة فيديو

حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة ، ظهر النجم المصري العالمي والكبير المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح في حلقة مساء الأمس  مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة في مفاجأة كبيرة ومثيرة لكل المشاهدين.

وأثارت هذه الحلقة بين إسعاد يونس ومحمد صلاح ضجة كبيرة على السوشيال ميديا سماء الأمس بعد التصريحات العديدة التي أدلى بها النجم محمد صلاح خلال هذه الحلقة من برنامج صاحبة السعادة.

تصريحات محمد صلاح في “صاحبة السعادة”

والأمور العديدة التي تحدث عنها في تفاصيل حياته الشخصية، والجدير بالذكر أن تصريحات النجم محمد صلاح تسببت في تصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

خاصة وان هذه الحلقة كانت مفاجئة لكل المتابعين والمشاهدين عبر قناة “dmc” مع الإعلامية المتألقة والمعروفة إسعاد يونس في برنامجها الجميل اليومي “صاحبة السعادة” الذي يتابعه الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي.

حلقة محمد صلاح في صاحبة السعادة كاملة

وتعد هذه الحلقة من ابرز حلقات هذا البرنامج في الفترة الأخيرة بالنسبة لكل عشاق النجم المصري محمد صلاح الذي يعد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم على مدار التاريخ.

ويعيش “مو صلاح” أفضل فتراته من حيث “الانجاز الكروي” هذا الموسم، حيث يعتلي صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز منفردا هذا الموسم بفارق كبير عن اقرب منافسيه.

محمد صلاح يقدم نتائج مميزة هذا الموسم

إضافة إلى تقديمه نتائج جيدة ومتميزة مع فريقه ليفربول في كل البطولات وفي كل مباراة يكون له بصمة سواء صناعة أو هدف أو مساهمة وجهد كبير بكل تأكيد.

وكانت حلقة الأمس لمحمد صلاح مع إسعاد يونس كشف فيها تفاصيل دقيقة لأول مرة في حياته الشخصية وعن ابنته مكة التي كانت معظم تصريحاته عنها.

محمد صلاح: زوجتي وابنتي هما حياتي

وقال محمد صلاح أن مكة تحب أن تتحدث باللغة العربية معه ومع والدتها في المنزل ولكن عندما يكون هناك ضيوف تتحدث بالانجليزية.

وقال انه يكن كل التقدير لزوجته وانه خير داعم وسند له ولها فضل كبير على استمراره وتحسنه في مسيرته المهنية وهي من أهم الأشخاص في حياته.

ماجي زوجة محمد صلاح وتسلمها “القدم الذهبية”

وكان ذلك هو سبب جعلها تتسلم جائزة “القدم الذهبية” في حفل “البالون دور” في باريس 2021 وحينها حصل محمد صلاح على جائزة في الحفل رغم حصول “ليونيل ميسي” على الكرة الذهبية.

ولكن صلاح توج حينها بجائزة القدم الذهبية لأفضل لاعب في العالم تحت 29 سنة لعام 2021، وهي الجائزة التي تسلمتها “ماجي” زوجة اللاعب المصري العالمي محمد صلاح.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: