شاهد حلقه شيكابالا مع عمرو اديب كاملة وتصريحات شيكا الخطيرة

مشاهدة حلقه شيكابالا مع عمرو اديب بالأمس كاملة ، ظهر لاعب وقائد نادي الزمالك المصري الأسطورة المصرية الخالدة في قلوب جميع الجماهير المصرية.

وبالأخص جماهير نادي الزمالك التي لا يغيب عنها هذا اللاعب أبدا وهو اللاعب محمود عبد الرازق فضل الله شيكابالا.

والجدير بالذكر أن حلقة الأمس في برنامج الحكاية مع الإعلامي المصري الكبير والشهير عمرو اديب والتي استضاف فيها القائد شيكابالا كان هو الظهور الأول لشيكابالا على شاشة التلفاز بث مباشر في برنامج تلفزيوني.

وكشف شيكابالا خلال هذا البرنامج عن تفاصيل تكشف أول مرة لم يرويها الإعلام المصري من قبل ولم تكشف عنها أي جهة رسمية من قبل كشفها شيكابالا لكل المشاهدين.

قد تشاهد أيضا: ماذا فعل شيكابالا ليتم إيقافه 8 شهور وتغريمه نصف مليون جنيه ؟ .. كافة التفاصيل

حيث قال اللاعب انه لم يقم بالسب لرئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت الحالي احمد مجاهد وانه تم إيقافه لمدة 8 شهور متتالية دون أي سبب يذكر في اللائحة أو سبب فعلي يقال انه يستحق هذه العقوبة الكبيرة إضافة إلى تغريمه مبلغ كبير نصف مليون جنيه.

حيث كان هذا القرار صدر من قبل رئيس لجنة المسابقات المصرية الذي كتب التقرير الذي بناءً عليه تم توقيع هذه العقوبة على شيكابالا، وروى شيكابالا القصة الكاملة لهذه الواقعة.

وقال كابتن نادي الزمالك المصري انه كان يحاول إدخال اللاعبين الناشئين من نادي الزمالك إلى ارض الملعب ولكن الأمن لم يسمح بهذا الأمر نهائي دون ذكر أي أسباب.

حلقه شيكابالا مع عمرو اديب

حيث حدثت مشادة كلامية هناك عند البوابة وقال شيكا أن الأمن كان يتعامل معنا بصورة سيئة ومع اللاعبين الناشئين بطريقة سيئة أيضا.

مما دفع احمد مجاهد إلى النزول لحل هذه الأزمة وقال له شيكا حينها (هو عشان انت اهلاوي مش هتدخلهم!)، ليرد احمد مجاهد قائلا (لا لا دي شركة الأمن).

وهنا انتهت القصة بخروج شيكابالا من أرضية الملعب وخروج حازم إمام الذي حزن هو الآخر بهذا التصرف ولم يحدث أي شيء بعدها.

وبهذا فانه لا توجد أي تهمة منسوبة لشيكا في الوقت الحالي وفقا لما رواه، ولهذا فان شيكابالا قال انه إن لم يتم إلغاء العقوبة وليس تخفيضها.

سوف يقوم بتقديم شكوى إلى الفيفا ليقوم بالحصول على حقوقه الكاملة، ونوفر لكم الحلقة كاملة لمشاهدة كل التفاصيل ومعرفة جميع التصريحات التي قالها شيكابالا بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: