شاهد صور سوزان نجم الدين وزوجها الجديد لأول مرة

صور سوزان نجم الدين وزوجها ، انتشرت بشكل كبير صور للفنانة السورية الشهيرة سوزان نجم الدين هي وزوجها الجديد (حارسها الشخصي) على جميع مواقع.

التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية وأثارت ضجة كبيرة جدا على السوشيال ميديا نظرا لان الفنانة.

لم تعلن عن أي تفاصيل متعلقة بخطوبتها قبل الزواج أو بزواجها من الأصل، ولكن انتشرت صور تجمعها برفيقها وحارسها الشخصي بشكل كبير على جميع منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

وشكلت ضجة كبيرة بين جميع الرواد الذين تساءلوا عن حقيقة هذه الأخبار المثيرة للجدل والتي تسيء بالطبع على هذه الفنانة السورية المعروفة.

نظرا لأنها لم تكشف بشكل رسمي عن خبر الزواج عبر إحدى صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا شكل الأمر ضجة كبير وأثار جدلا واسعا.

قد تشاهد أيضا: رانيا بن عيشوش بدون مكياج تثير الجدل – صور

والجدير بالذكر أن هذه الفنانة تعد من ابرز واهم الفنانات المعروفات بشكل كبير في سوريا وفي كافه أنحاء العالم العربي.

عرفت من خلال مشاركاتها في العديد من المسلسلات والأفلام العربية المعروفة التي حققت نجاحا باهرا بمشاركتها وبدأت في هذا المجال منذ العديد من السنين وتحديدا في عام 1992.

عندما شاركت في مسلسل الدخيلة وبعدها بدأت تتوالى عليها الأعمال والمسلسلات لتصبح من ابرز واهم الفنانات المعروفات في سوريا والوطن العربي.

وعن الأخبار المتداولة بشان زواجها من حارسها الشخصي المجهول والغريب تماما فإنها ظهرت بالفعل في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتبت في المنشور أنها لم تتزوج وان هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وكانت مستاءة تماما وتبحثي حاليا عن الأشخاص الذين بدئوا بترويج هذه الأخبار لاتخاذ الإجراءات اللازمة معهم.

صور سوزان نجم الدين وزوجها

كما علقت هذه الفنانة أيضا على أخبار دخولها في وعكة صحية فإنها أخبار عارية تماما من الصحة وأنها حاليا تتمتع بصحة جيده ولم تدخل المستشفى مثلما أشيع عنها على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة أنها لو خطبت أو تزوجت سوف تعلن رسميا على أي حساب لها على موقع التواصل الاجتماعي والنسخ تخفي تلك الأخبار لأنه لا يوجد أي سبب ممكن يجعلها تخفي هذه الأخبار.

وأنها مستاءة ومصدومة تماما من هذه الأنباء العاريه تماما من الصحه والبيئه المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي بشانها.

والجدير بالذكر أن هذه الفنانه تحمل الجنسية السوريه حيث مكان ولادته ونشاهدها ولدت في تاريخ 24 نوفمبر 1966 ميلاديا وعمرها الحالي 55 سنه.

كما أنها ليست متزوجه في  ولم تكشف عن وجود أبناء لها أيضا في تجربتها السابقه مع الزواج.

كما تحدث هذه الفنانه أيضا عن حقيقه الصور المتداوله لها مع حارسها الشخصي والذي ذاع من رواد أنها متزوجه منه.

ولكن اخذ هذا الأخبار عن جميع وسائل الإعلام السوريه والعربيه وأيضا مواقع التواصل، وقالت بشان هذه الصور أن هذه الصور منذو أربع سنين والتقاطها حينما كانت في الرحلة البحرية (ستارز اون بورد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: