شاهد صور فرح وليد مقداد كامل فيديو واهم المعلومات عن زوجته

فيديو و صور فرح وليد مقداد كامل اليوم، أعلن الفنان الأردني الكبير خالد مقداد مدير قناة الأطفال العربية الشهيرة طيور الجنة عن زواج ابنه الوليد على فتاة تدعى نور.

وذلك في مساء الأمس الخميس 19 أغسطس 2021 حيث كان يوم الزفاف، ويشار إلى أن عرس الوليد مقداد تصدر في أهم ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير والعالمي “تويتر” بين جميع المستخدمين العربيين.

الذين يحبون هذا الرجل الفنان الكبير خالد مقداد وأولاده عصومي ووليد الذين يعدون من أهم العاملين في قناة طيور الجنة الذين ظهروا في العديد من الأعمال على هذه القناة.

وكانوا يغنون مع الأطفال أناشيد دينية وترفيهية وثقافية في صغرهم حتى كبروا وأصبح لهم برنامجهم المخصص على القناة الذي يقدمونه دائما لجميع المشاهدين.

قد تشاهد أيضا: شاهد صور فرح حمدي فتحي وفيديوهات بحضور لاعبي الأهلي وحسن شاكوش

وتمكنوا من تحقيق شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم العربي ومحبة كبيرة عند الجميع، كما أن والدهم الفنان الكبير خالد مقداد هو من تمكن من العمل على تطوير قناة طيور الجنة.

واستقدام خبراء جدد في هذا المجال ومغنين جدد نالوا إعجاب ومحبة جميع المشاهدين والمتابعين لهذه القناة وفرعها الآخر طيور بيبي الذين يعتبرون أشهر قناتين للأطفال في الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله.

والجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن زواج الفنان الوليد مقداد مساء الأمس الخميس على فتاة تدعى نور تعرف عليها وتزوجها وانتشر فيديو العرس بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا المتنوعة والمختلفة خلال الساعات الأخيرة.

صور فرح وليد مقداد

وأصبح الجميع يبحث عن فيديو لهذا الحفل من اجل مشاهدته ومشاهدة الوليد في يوم عرسه وهو الأمر الذي يعد مهم جدا بالنسبة لجميع كتابعي قناة طيور الحنة نظرا لمتابعتهم الثنائي عصومي ووليد منذ صغرهم في قناة طيور الجنة.

وحتى كبروا الآن وأصبحوا من اكبر وابرز رجال الأعمال العربيين مثل والده الفنان الكبير خالد مقداد.

والجدير بالذكر أن عائلة الفنان خالد مقداد هي العائلة الأبرز والأشهر في هذه القناة نظرا لظهورهم المستمر على القناة.

وكل منهم لديه برنامجهم الخاص مثل جاد وإياد وجنة وعصومي ووليد بالإضافة إلى الأغاني والفيديوهات الجميلة.

التي تعرضها هذه القناة مما جعلها محبوبة ومعروفة بين جميع الأطفال في الوقت الحالي ومنذ سنين طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: