شاهد فضيحة سناء عكرود

شاهد فضيحة سناء عكرود في فيديو الاباحي

شاهد فضيحة سناء عكرود في فيديو الاباحي

الفيديو الكامل الذي ظهرت فيه في مشاهد مخله بالآداب ، الذي تداول علي قنوات اليوتيوب بكثرة ومواقع التواصل الاجتماعي وظهر أيضا ضمن تريندات جوجل من كثرة البحث عليه .

 

ونحن نشاهد الفيديو هل نتأكد ان صاحبة الفيديو هي سناء عكرود الفنانة المغربية المعروفة ام انها فنانة غيرها / علي كل حال المشهد سيوضح من هي صاحبة ذلك الفيديو تماما لكن الذي تداول علي المواقع هو اسمها سناء عكرود .

 

وهي فنانة مغربية أصيلة والمشهد داخل فيلم تم عرضه لكنه غير لائق تماما ويجب أن تنقرض مثل هذه المشاهد تماما من أفلامنا لأنك وأنت تجلس تشاهد فيلم عربي أنت وأسرتك ومعك بناتك وفجأة تشاهد هذه المشاهد التي قد تسبب الم نفسي لدي جميع الاسرة .

 

يجب أن نرتقي بأنفسنا ونحافظ علي الذوق العام ولانخدش الحياء بشكل او باخر ونحافظ علي تقاليدنا العربية الثابته / فهناك أعمال سينمائية لايوجد بها مشاهد اباحية نهائي لكنها غاية الروعة وتجذب اليها المشاهد العربي بصورة كبيرة .

نحن بدورنا نقوم بتوعية المواطن القاري والمشاهد وليس دفاعا عن الفنانة المغربية سناء عكرود نقول انه ليس من المؤكد ان التي تظهر بهذا المشهد هي الفنانة التي يتحدث الجميع عنها اليوم .

والفنانة المغربية سناء عكرود هي فنانة مغربية معروفة علي الساحة الفنية ولها اعمال كثيرة جيدة ولم نشاهدها في مشاهد غير لائقة من قبل / فهي تحرص دائما علي ان تقدم اعمال محترمة علي مدار تاريخها الفني الطويل ، فيجب ان نتحري الصدق قبل نشر اي معلومات مغلوطه .

 

https://www.youtube.com/watch?v=QuOHVIq1HZs

 

قد يهمك أيضا

مقطع فيديو فضيحة المحلبة كامل | صوفيا المحلبة المقطع الأصلي

اترك تعليقاً