طبيب الاسنان المتحرش
طبيب الاسنان المتحرش

شاهد فيديوهات طبيب الاسنان المتحرش بالرجال والنساء +18 كاملة .. يتحرش بالفنانين

فيديوهات طبيب الاسنان المتحرش ، الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة وتم تداول اسمه بشكل كبير جدا.

على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أيضا بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن كاف ة التفاصيل حول قضية طبيب الاسنان الذي تم القبض عليه مؤخرا بتهمة التحرش بالمرضى في عيادته.

والجدير بالذكر أن هاذ الأمر قد شكل ضج  كبيرة جدا على مختلف مواقع السوشيال ميديا لان هذا الطبيب كان يتحرش بالرجال.

حيث كان الفنان المصري المعروف عباس حسن قد ظهر في إحدى البرامج التلفزيونية المصرية وقتام بالروي عن كافة تفاصيل الواقعة التي حدثت معه ومع هذا الطبيب.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو متحرش اوسيم في الجيزة كامل +18

حيث قابل لأنه كان يعرفه من أيام المدرسة ولكنه كان ينظر له نظرات غريبة دائما ومريبة أيضا أثناء مقابلته حسبما صرح الفنان.

وقال انه في إحدى المرات ذهبت إلى عيادته بعد أن تخرج من الكلية وأصبح طبيب أسنان وقام هناك بالتحرش بي بشكل فظيع جدا.

حيث قال الفنان أن هاذ الطبيب قام بالإمساك بعضوه الذكري أثناء الكشف عليه، كما أن الفنان تابع حديثه قائلا أيضا انه اعتدى عليه أكثر من مرة بالرغم من انه ضربه عدة مرات ولقنه درسا قاسيا إلى انه لم ينتهي من هذه الأفعال وظل يفعلها.

وتابع قائلا أن هذا الطبيب يبدو عليه انه يحب الضرب كثيرا لأنه تلقى ضربا مبرحا منه عدة مرات ولم يتوقف أيضا عهن أفعاله، مما دفعه إلى إبلاغ الشرطة وبالفعل تحركت الجهات الأمنية في هاذ الأمر.

فيديوهات طبيب الاسنان المتحرش

وتم القبض على الطبيب المتحرش الذي يدعى “باسم سمير” وتم سجنه إلى أن يتم تحويله للتحقيق والكشف الطبي النفسي من اجل التعرف ما إن كان يعاني من أي أمراض نفسية تدفعه للقيام بهذا الأمر وبعدها يتم عرضه على النيابة.

وبالفعل تم الكشف عليه ولكن اتضح انه لا يعاني من أي أمراض وانه سليم عقليا ونفسيا وان ما يقوم به هو جريمة يعاقب عليها القانون ولا يوجد أي شيء يعصمه من العقاب.

واليوم الجمعة 16 يوليو 2021 تم الإعلان بشكل رسمي عن الحكم النهائي الذي تم إصداره من قبل محكمة القضاء الإداري الجنائية بالقاهرة بالحكم على هذا المتهم بالسجن المشدد لمدة 16 سنة.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: