شاهد فيديوهات كائن الهوهوز تيك توك منار كاملة .. تفاصيل

فيديوهات كائن الهوهوز تيك توك التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة وأصبح من أهم المواضيع المتداولة حديثا على مواقع السوشيال ميديا.

جاء كل هذا الجدل بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن ضبط فتاة تدعى “منار” وتمتلك حسابا على موقع الفيديوهات القصيرة الشهير والعالمي “تيك توك” وكانت هذه الفتاة تقوم بإيماءات غير ملائمة وخادشة للحياء باستخدام كائن الهوهوز.

وهو الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلا واسعا بين جميع الرواد والمغردون على تويتر الذين اعترضوا بشكل قاطع على هذه الفيديوهات الغير ملائمة.

قد تشاهد أيضا: فيديو مقتل لورديانا الراقصة البرازيلية في فندق بالتجمع الخامس .. الحقيقة والتفاصيل

نظرا لأنه هناك عدد هائل وملايين من الأطفال الصغار من كافة أنحاء العالم يشاهدون هذه الفيديوهات ويستخدمون تيك توك وهو الأمر الذي سيدمر المجتمع عند نشر وإذاعة هذه الفيديوهات بهذه الطريقة الخادشة.

والجدير بالذكر أن الرواد تداولوا هذا الفيديو بشكل كبير واعترضوا عليه مطالبين الجهات الأمنية والشرطة بسرعة التحرك في هذا الأمر، وبالفعل تمكن قوات الشرطة المصرية والجهات المخصصة من ضبط هذه الفتاة.

وتم القبض عليها بعد ثبوت امتلاكها هذا الفيديو والذي كانت قد نشرته على سحابها الرسمي على موقع الفيديوهات الذي أصبح يثير الجدل بشكل مستمر خلال هذه الفترة خاصة بعد قضية مودة الأدهم وحنين حسام التي تم سجنها لمدة 10 سنوات.

فيديوهات كائن الهوهوز

ويشار إلى انعه قد تم القبض على هذه الفتاة “منار” وتم وضعها في الحجز لحين عرضها على النيابة العامة وإجراء تحقيق معها من اجل التعرف على كافة التفاصيل.

وبعدها يتم الإعلان عن القرار المناسب والعقوبة اللازمة لهذه الجريمة السيئة والمسيئة بشكل غير ملائم تماما، ونشر العديد من المغردون على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تويتر” تغريدات يعبرون فيها عن غضهم الشديد تجاه هذه الفتاة.

مطالبين من الحكومة المصرية أن تعاقبها بعقوبة قاسية لكي تكون عبرة لمن يفكر بعدها أن يصنع مثقل هذه الفيديوهات مجددا.

وذلك بعد أن تصدر هاشتاج يحمل اسمها وقضيتها في ترندات تويتر مما جعل جميع الصحف تتحدث عن هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير بين الجميع وبسرعة هائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: