شاهد فيديو ابو جبل وبن شرقي بألفاظ خارجة وابو جبل للحكم محمد عادل (عايز توصل الماتش لكام؟)

انتشر فيديو ابو جبل وبن شرقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تم تصويره من أشخاص مجهولين في مباراة القمة الماضية والتي انتهت بنتيجة 5-3 لصالح النادي الأهلي وخسر نادي الزمالك في هذه المباراة.

وكان يوجد بعض التوتر على وجه لاعبي الزمالك المنفعلين بالطبع من هذه النتيجة والخائفين على شرف وسمعة نادي الزمالك العظيم والذي له تاريخ كبير بالطبع.

قد يهمك أيضا: فيديو زكريا بطرس يسب الرسول كامل .. شاهد ماذا قال عن النبي محمد (ص)

ويجب أن يكون هناك روح الفريق عند اللاعبين، ولكن ما حدث في هذا الفيديو المنتشر لابو جبل وبن شرقي فانه أمر غير مقبول تماما بالطبع.

ولكنها انفعالات طبيعية جدا تحدث في مباريات كرة القدم وحدثت من قبل بين اللاعب محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي وإحدى الحكام في مباراة بالدوري المصري.

فيديو ابو جبل وبن شرقي

ولم يكن هناك أي تحرك من أي جهة، ولهذا فإنها مواقف عادية من اللاعبين في كرة القدم الانفعالات المبالغ فيها.

ولم يتم تصويرها بكاميرا رسمية م الملعب بل بعدسات احد المتواجدين بملعب اللقاء والذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن.

ولكن لم يتم حتى الآن اتخاذ قرار بشكل رسمي ضد أبو جبل وبن شرقي الذي تعدى على الحكم محمد عادل الذي احتسب ضربتي جزاء للنادي الأهلي في هذه المباراة مما دفع لاعبي الزمالك للانفعال عليه بهذه الطريقة.

طالع  أيضا: ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول ؟ وهل مات اليوم ؟ .. شاهد الفيديو الأصلي

وظهر اللاعب أشرف بن شرقي في الفيديو وهو يسب الحكم بألفاظ خارجة وفقا لتحرك شفتيه ولكن الصوت لم يكن واضحا أيضا بالنسبة لصوت الفيديو المنخفض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة جماهير النادي الأهلي هذا الفيديو بشكل مكثف مطالبين بان يتم معاقبة اللاعبان بعقوبة قاسية.

وذلك بسبب التعدي على حكم مباراة القمة بهذه الطريقة الغير ملائمة والتي لم تظهر في اللقاء، ولكن إلى الآن لا يوجد شيء رسمي من أي جهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: