شاهد فيديو الجندي الذي انتحر في الجزائر برشاش آلي اليوم كامل .. الفيديو الأصلي

فيديو الجندي الذي انتحر اليوم في الجزائر والذي اهتزت به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير في الساعات الأخيرة عقر تداول المغردون على منصة السوشيال ميديا العالمية والشهيرة “تويتر”.

فيديو يتضمن إحدى الشباب وإحدى الجنود التابعين لقوات الجيش الجزائري كان يقوم بعمل بث نباشر بهاتفه على الانترنت وكان يريد الانتحار بسلاحه الرشاش الآلي.

وبالفعل ضغط هذا الجندي على زر إطلاق النار في السلاح وقتل نفسه منتحرا في أراضي الجيش الجزائري داخل إحدى الثكنات الموجودة بالجيش، ويشار إلى أن هذا الأمر شكل ضجة كبيرة جدا على السوشيال ميديا.

طالع أيضا: شاهد مقطع فيديو مقتل عامل توصيل بالكويت اليوم كامل +18 .. قتله لسبب تافه

وبعد العثور على جثته مهمدة ومرمية على الأرض وسط بحر من الدماء قام الضباط في الجيش بتفريغ الهاتف ووجدوا انه هو من قتل نفسه بالسلاح، وذلك بعد سمعوا صوت ضريبات النار التي أطلقها هذا الجندي الشاب.

وكان هذا الأمر أصبح محل اهتمام كبير لدى جميع الأشخاص في الجزائري وأثار الجدل بشكل كبير في كافة أنحاء الوطن العربي وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي انتشر عليها هذا الفيديو المؤلم لشاب جزائري ينتحر.

بدون الكشف عن أي أسباب وبسلاح ضخم وقوي ضرب نفسه بالرصاص ومن طلقة واحدة سقط أرضا ومات في الحال.

كما نشر العديد من المغردون على تويتر هذا الفيديو بعبارات مؤسفة جدا حزينين عللا ما قام به هذا الشاب الجندي الجزائري والذي انتحر بدون أي أسباب وشكل كل هذا الجدل وطل هذه الضجة الكبيرة في الوطن العربي.

فيديو الجندي الذي انتحر

ويشار إلى أن الفيديو كان قد ظهر فيه هذا الجندي وتحدث قليلا قبل أن يقتل نفسه بالسلاح وقال انه كان يعيش في حالة ظلم وعدم الرضا في الجيش الجزائري وكان يشعر باليأس من الحياة نزرا لعدم اهتمام الجهات الأمنية في الجيش الجزائري بالأوضاع بشكل جيد.

الأمر الذي أثار غضب الرواد بشكل كبير مطالبين الجهات المختصة في الجيش الجزائري بزيادة الاهتمام ومراعاة كلما قاله هذا الجندي المنتحر من اجل عدم القضاء على الجيش بأكمله عندما ينتحر واحد تلو الآخر.

وكانت بيانات هذا الجندي هو انه شاب جزائري يدعى نوري عبد الرازق من منطقة البيوض في دائرة المشرية وكان في جيش وهران بالجزائر وانتحر داخل ثكنة عسكرية بسلاحه.

وقام ببث هذا الفيديو عبر صفحته على فيسبوك وشاهده الآلاف من الأشخاص إلا أن إدارة الفيسبوك حذفته بعدها ولكن تم تسجيله من قبل عدد كبير جدا من الأشخاص ونشره على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: