شاهد فيديو انتحار شاب من برج القاهرة في ظروف غامضة مقطع كامل .. تفاصيل الواقعة

فيديو انتحار شاب من برج القاهرة في ظروف غامضة اليوم ، نهارا ذبح وختاما انتحار هكذا هو عنوان اليوم، اليوم الأسود على المجتمع المصري الذي لازال لم يسلم ولم يستفيق.

من فجعة ذبح فتاة المنصورة ليصعق مجددا بواقعة جديدة في محافظة القاهرة تفيد بمصرع شاب قد بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة مساء اليوم الاثنين 20 يونيو 2022.

وأثار الأمر جدلا واسعا وحالة من الحزن عمت عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التي عم عليها الحزن والحداد وسط المستخدمين بتلك الحوادث المؤلمة والمحزنة بالطبع.

تفاصيل واقعة انتحار شاب من برج القاهرة في ظروف غامضة

وجدير بالذكر أن واقعة انتحار هذا الشاب من أعلنت برج القاهرة تروي تفاصيلها أن شاب صعد برفقة احد أصدقائه إلى أعلى طابق في برج القاهرة المصري والذي يعد من أعلى المناطق بجمهورية مصر العربية بأكملها وعلامة حضارية بكل تأكيد في الدولة المصرية.

وبعد أن صعد هذا الشاب فوجئ الجميع من أعلى البرج بإلقائه نفسه ثم سقط على الأرض ليستغرق صعود روحه إلى خالقها ثوان معدودة، ويشار إلى أن الطب الشرعي أكد أن الوفاة جاءت اثر وجود العديد من الكسور داخل الجسم.

بالإضافة إلى نزيف داخلي حاد أدى إلى مفارقة الشاب للحياة بعد إلقائه نفسه من البرج، والى الآن لم يتم الكشف عن ملابسات هذه الواقعة وتلقت الجهات الأمنية بلاغات عديدة بهذا الشأن ليثير الأمر الجدل من جديد.

وقد قررت النيابة العامة بتلك المنقطة أن يتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والجدير بالذكر أن واقعة هذه الشاب ليست الأولى في برج القاهرة وسيلة الكثيرون للانتحار ومفارقة الحياة.

حيث منذ فترة طويلة كانت هناك حادثة أيضا بانتحار شاب من أعلى هذا البرج وتسبب الأمر آنذاك في ضجة كبيرة، ولكن هذه المرة الحزن يضاعف بعد واقعة نحر فتاة المنصورة نيرة اشرف التي هزت جمهورية مصر العربية بأكملها.

أما عن سبب انتحار الشاب من أعلى برج القاهرة فلم يتم الكشف عنها إلى الآن ولكن نوفيكم قراءنا الأعزاء بكافة التفاصيل الجديدة بشكل مستمر كما عودناكم دائما متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: