شاهد فيديو حادث المنيا اليوم لأول مرة | مصرع 23 شخص وإصابة 39

حادث المنيا اليوم ، الحادث الذي أثار ضجة كبيرة في جميع أنحاء مصر خلال الساعات الماضية والذي شهدته محافظة المنيا على إحدى الطرق الصحراوية في صباح اليوم الباكر الثلاثاء 19 يوليو 2022.

ويشار إلى أن هذا الحادث جاء اثر تصادم سيارة نقل كبيرة “تريلا” بأتوبيس محمل بالركاب على الطريق الصحراوي، وأسفر الحادث عن وقوع 23 ضحية وإصابة 39 آخرين ولم يتم الكشف عن هويتهم ومناطقهم الأصلية إلى الآن.

فيديو حادث المنيا اليوم

طالع أيضا: شاهد فيديو حادث شارع الاردن كامل الأصلي .. حادث سير مروع

وقد تلقت مديرية الشرطة بالمنيا بلاغات عدة بشان هذا الحادث وتم التحرك سريعا نحو موقع الحادثة واكتشف رجال الشرطة كل تفاصيل الواقعة، وقد بلغ عدد الوفيات في التقرير الأول 19 وفية.

أما في التقرير الثاني فقد تم اكتشاف 4 ضحايا آخرين ليصبح مجموع الأشخاص الذين لقوا مصرعهم خلال هذا الحادث 23 إنسان، أما عن المصابين فقد كشف التقرير الأول أنهم 30 ليتم الكشف عن 9 آخرين في آخر تقرير.

تفاصيل حادث المنيا اليوم وتقارير الشرطة

وقد كشفت مصادر رسمية أن جهات الشرطة المصرية سوف تتكفل بمنح جميع أهالي كل متوفي في هذا الحادث مبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض ومنح مبلغ 2000 جنيه لأهالي كل من أصيب في هذا الحادث المروع.

قد يهمك أيضا: سناب شاز القحطاني و سناب شاهر الشيباني و معلومات هامه عن حادث الوفاة التي تسبب في وفاتهما اليوم

وما زالت التحريات جارية حتى الآن بهذا الشأن وفي انتظار التقارير القادمة بشان قائدي كلا السيارتين بشكل مفصل، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير فيديو يتضمن تفاصيل دقيقة عن الواقعة بشكل اكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: