شاهد فيديو حادث مرور بقسنطينة اليوم .. أتوبيس يقتل 14 شخص

فيديو حادث مرور بقسنطينة اليوم ، كشفت مصادر إعلامية بمدينة قسنطينة صباح اليوم السبت 10 يوليو 2021 عن حادث جديد على طريق هذه المدينة الكبير.

بتصادم أكثر من 4 سيارات ضخمة بنفس الطريق مما أدى إلى حدوث انفجار كبير جدا توفى عل أثره 14 مواطن من الذين كانوا داخل السيارات والذين كانوا يعبرون بالطريق.

ويشار إلى أن القوات الأمنية تدخلتن بسرعة كبيرة في هذا الأمر من اجل التحقيق في كافة التفاصيل ومراجعة كل شيء من اجل التعرف على التفاصيل.

قد تشاهد أيضا: حادث مرور قسنطينة الذي تسبب ب 27 قتيلا و12 جريحا .

ويعتبر هذا الطريق من أهم وأسرع الطرق التي تسير عليها الشاحنات الضخمة والسيارات بسرعة فائقة ما يؤدي إلى كثرة الحوادث عليه بشكل مستمر.

كما أن هذا الخبر قد انتشر بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أيضا وشكل حزن الكثيرون على هؤلاء القتلى الأبرياء.

الذين ذهبوا ضحايا سائقين غي ملزمين بقوانين السرعة والمخالفات التي قاموا قها أدت إلى فقدان أرواحهم وأرواح الكثير من الأبرياء الآخرين الذين ليس لهم أي ذنب.

وتم التقاط العديد من الصور للحادث المروع الذي على أثره لقى 14 شخص مصرعه صباح اليوم السبت 10 يوليو 2021، وتعد مدينة قسنطينة من أهم مدن دولة الجزائر التي تعج بالمواطنين ويتواجد بها العديد من البيوت والطرق الطويلة.

حادث مرور بقسنطينة اليوم

ويعتبر الطريق الرئيسي الذي وقع الحادث عليه اليوم من الطرق السريعة التي يهتم بها رجال الشرطة بشكل مكثف وعليه حراسة واهتمام كبير أيضا بتوجيهات من الحكومة الجزائرية.

من اجل مراعاة ومتابعة السيارات وتوقيع مخالفات وعقوبات على من يخالف السرعات وتم العمل أيضا على أن يتم وضع نطاق سرعة محدد من اجل السير عليه حفاظا على أرواح الجميع ولمنع حدوث مثل هذه الحوادث.

ولكن سائق الأتوبيس لم يهتم بهذا وجاء اثر عدم الاهتمام هو فقدان روحه وقتل المواطنين الآخرين بانفجار وحريق كبير بعد اصطدام هذا الأتوبيس بعدد آخر من السيارات.

وشكلت هذه الصور والأنباء الكثيرة ضجة وأثارت جدلا واسعا بين جميع رواد منصات السوشيال ميديا الذين عبروا عن حزنهم الشديد على هؤلاء المواطنين متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسمنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: