شاهد فيديو حسام حبيب يتهم شيرين بالخيانة “مش عايز اقول اسمه” .. فيديو كامل

فيديو حسام حبيب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعد أن خرج الفنان المصري الشهير حسام حبي عن صمته في فيديو على حسابه الرسمي.

على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام” في فيديو مثير للجدل بشكل كبير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بين الرواد الذين علقوا على هذا الفيديو بشكل مكثف.

قد تشاهد أيضا: سبب طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب اليوم .. تفاصيل

نظرا لما يحتويه الفيديو على حقائق جديدة كشفها طليق الفنانة المصرية الشهيرة شيرين، وكان خبر طلاق الفنانة شيرين من حسام حبيب أثار جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي.

وأيضا شكل حزن جميع متابعي ومحبي هذه الفنانة الكبيرة و المعروفة التي انفصلت عن زوجها دون ذكر الأسباب أو التحدث عن تفاصيل دقيقة، ليخرج طليقها حسام حبيب.

فيديو حسام حبيب

في فيديو رسمي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستقرام يكشف فيه كل الحقائق ويثير الجدل ويشعل النار بين متابعي ومحبي الفنانة.

بالتصريحات المثيرة للجدل التي قالها خلال هذا الفيديو، حدث قال حسام أن شيرين كانت تخونه وهذا هو سبب طلاقه منها وقال انه يعرف الاسم ويعرف وكل شيء ولكن لا يريد الفصح حتى لا يفضحها.

قد يهمك أيضا: شاهد.. مقطع فيديو سيدة التجمع العارية المسرب فتاة بلكونة التجمع الاول

وهو ما أثار جدلا كبيرا بين جميع المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي وتصدر الأمر في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير جوجل.

إضافة إلى تصدر هاشتاج يحمل خيانة شيرين لحسام حبيب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر والأمر في غاية الأهمية في الوقت الحالي.

بين الراغبين في التعرف على كافة التفاصيل الأخرى، وكان هذا بمثابة تهديد لشيرين من حسام حبيب انه يمكنه الفصح عن اسم الشخص الذي كانت تخونه معه.

طالع أيضا: مقطع فيديو سيدة التجمع الاول +18 الأصلي كامل .. شاهد الآن

وفي نفس السياق كانت قد خرجت شيرين في فيديو تقول فيه أنها مازالت تحب حسام وكان هذا الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل أن يرد حسام حبيب على هذا الفيديو بفيديو آخر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستقرام والذي كشف فيه كل الحقائق التي تم ذكرها أعلاه.

ومنذ الوقت الذي نشر في حسام حبيب هذا الفيديو لم ترد شيرين حتى الآن على هذه التصريحات وفي انتظار الرد المرتقب منها على كل هذه الاتهامات والتهديدات من حسام حبيب لها في الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: