شاهد فيديو زواج عشه الجبل وطارق نمر وحفل الزفاف كامل بالتفصيل

انتشر فيديو زواج عشه الجبل وطارق نمر بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة خلال الفترة الأخيرة وأثار ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا.

التي ذاع فيها الأمر وانتشر فيديو حفلا الزفاف الذي تضمن زواج الفنانة السودانية الشهيرة والمعروفة عائشة الجبل من شخص سوداني يدعى طارق النمر، والجدير بالذكر أن عائشة الجبل.

تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كبير في جمهورية السودان وفي كافة أنحاء العالم العربي، عرفت هذه الفنانة من خلال مشاركاتها المتعددة في العديد من الأعمال السودانية والعربية التي زادت من شهرتها في الوطن العرب.

قد تشاهد أيضا: زوجة مسعود اوزيل تتلقي رسالة عاطفية منه في عيد زواجهما

حيث سطعت هذه الفنانة من خلال مشاركاتها في المجال الفني على المستوى العربي بين المشاهدين ونال أداءها إعجاب الجميع، وتمكن من الحصول على فرصة للمشاركة في إحدى الأعمال في الخليج العربي في بدايتها وفي سن مبكر من عمرها لتتمكن من التمسك بهذه الفرصة.

وبعدها دخلت مجال الفن والفنانين وأصبحت من أهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن هذه الفنانة تعتنق الديانة الإسلامية وتحمل الجنسية السودانية حيث مكان ولادتها.

زواج عشه الجبل وطارق نمر

ولكنها لم تعش معظم سنوات حياتها في السودان وكانت دائمة التنقل بين البلاد العربية وهذا ما يفسر اختلاف بشرتها عن باقي السودانيين، من مواليد سنة 1979 وعمرها الحالي 42 سنة.

اشتهرت بكنية “الجبيلة”، وقدمت في مسيرتها العديد من الأغاني الجميلة بصوتها المميز الذي نال إعجاب واستحسان الجميع.

وتم الإعلان بشكل رسمي مساء ليلة الأمس الأربعاء 1سبتمبر 2021 عن زواج هذه الفنانة من طارق النمر، ونوفر لكم خلال هذا المقال فيديو يوثق حفلا الزفاف كامل بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: