شاهد فيديو كليب حلا شيحة وتامر حسني الذي أثار الجدل كامل يوتيوب

يبحث الكثيرون عن فيديو كليب حلا شيحة وتامر حسني الذي انتشر بشكل كبير وأثار جدلا واسعا بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الذين استغربوا بشكل كبير على هذا الفيديو الافتتاحي لفيلم “مش انا” للفنان تامر حسني 2021 والذي أثار غضب حلا شيحة بشكل كبير أيضا.

حيث اعترضت الفنانة حلا شيحة على هذا الفيديو كليب وقالت أنها غاضبة تماما من هذا التصرف الغريب من الفنان تامر حسني وأنها لا تعمل في مجال التمثيل حاليا بعد أن تزوجت من الداعية الإسلامي معز مسعود وارتدت الحجاب.

ولكن الموضوع الجديد الخاص بفيلم “مش انا” للفنان المصري الكبير والمعروف تامر حسني هو الأمر الذي أثار الجدل شكل ضجة كبيرة بين الجميع.

قد تشاهد أيضا: الفنان تامر حسني يبدع في أغنية تتر مسلسل نسل الأغراب .. فيديو

والجدير بالذكر أن تفاصيل هذا الجدل الكبير الذي انقلبت بسببه مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت عنه جميع الصحف المصرية من اجل إعلام الجميع بتفاصيل القضية.

كانت التفاصيل بدأت بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن البدء في التحضير لعرض فيلم “مش انا” من بطولة الفنان والمطرب المصري تامر حسني.

والجدير بالذكر أن هذا الفيلم كانت الفنانة حلا شيحة قد ظهرت فيه وشاركت فيه قبل أن تتوب عن الفن الذي ادعت انه “حرام شرعا” وارتدت الحجاب وتابت توبة نهائية عن الفن والتمثيل وقررت أنها لن تعود مجددا.

وبعد أن تم عرض الكليب الرسمي الافتتاحي للفيلم كان تظهر فيه حلا شيحة أيضا وهو ما أثار غضبها بشكل كبير، كما أنها قد عبرت عن غضبها الكبير من خلال المنشور الذي كتبته على  إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو كليب حلا شيحة وتامر حسني

وقالت خلاله أنها تمانع ظهورها في هذا العمل الفني وقالت أنها اعتزلت الفن بشكل نهائي وانه ليس لديها أي نية في العودة لهذا المجال الذي وصفته بالحرام والفسق والفجور وأنها كانت في ضلالة وغيبة عندما كانت تمارس هذا العمل وأنها تابت وعادت إلى الله.

الأمر الذي اعترض عليه الفنان تامر حسني أيضا لأنها كانت من ضمن أبطال الفيلم وليس من الممكن أن يتم إزالة المقاطع التي تظهر فيها لان هكذا سوف يبطل العمل.

ولن ينجح ولن تتلاءم المشاهد مع بعضها، وتم رفع الأمر إلى نقابة التمثيل وقال الفنان اشرف ذكي انه تم شطب اسمها من النقابة ولم يتم إرجاعها مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: