شاهد فيديو مقتل الطفلة سجدة في كفر الشيخ +18 كامل

فيديو مقتل الطفلة سجدة اليوم في محافظة كفر الشيخ بجمهورية نصر العربية، الخبر الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة.

أيضا على مخالف مواقع التواصل الاجتماعي التي تداول من خلالها المغردون هذا الخبر الحزين بشكل كبير وسريع على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

معبرين عن حزنهم الشديد على مقتل هذه الطفلة البريئة التي شكل خبر مقتلها ضجة كبيرة لوالدها، والجدير بالذكر أن هذه الطفلة كانت تدعى سجدة وتم اختطافها في محافظة المنصورة بقرية الثمانية من قبل أشخاص مجهولين.

حيث كان والد هذه الفتاة قد اصطحبها معها إلى هذه القرية في محافظة المنصورة لحضور زفاف احد أقاربه هناك، وبحسب ما رواه والد الفتاة فانه كان ينوي أن يقيم عدة أيام في المنصورة قبل أن يعود إلى كفر الشيخ.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو متحرش ابها في دورة المياه بالسعودية كامل +18 .. تفاصيل

وأثناء انشغال الوالد في أمور المنزل وإعدادات الزفاف خرجت هذه الكفلة التي تبلغ من العمر 4 سنوات فقط إلى الشارع لكي تشتري حلوى الايس كرين من إحدى المحلات.

وقبل أن تصل إلى هناك تم لاختلافها وتم خنقها ووضعها داخل “شوال” وتم رميها داخل بير احد سلالم شقة جيران والد هذه الفتاة، ولاحظ الوالد اختفاء الطفلة من المنزل.

وخرج ليقوم بالبحث عنها هو ومن معه ولم يتمكنوا من العثور عليها في الشارع إلى أن ابلغوا الجهات الأمنية الشرطة التابعة لنركز القرية التي كان يقيم فيها الوالد هو وابنته.

وبعدها قامت الشرطة بإجراء التحريات اللازمة والتحقيقات وتم التمكن من العثور على جثة هذه الفتاة مهمدة وكان عليها أثار خنق ومرمية داخل بير احد سلالم شقة جيرانهم.

مقتل الطفلة سجدة

وقال الوالد انه كاهن له خلافات مع احد أقاربه بسبب الميراث وكان احدهم يرغب في الانتقام منه بقتل طفلته، وقال أيضا انه هناك حاليا 3 متهمين لم يكشف الوالد عن أسماءهم.

ولكنه أفصح أنهم من أقاربه الذين طمعوا في الميراث وقاموا بقتل طفلته لهذا السبب، وشكل الأمر ضجة كبيرة وحزن عارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وخاصة منصة السوشيال ميديا الشهيرة عالميا “تويتر” التي تقدم من خلالها المغردون بنعي خالص لوفاة طفلة الوالد متمنين من الله تعالى أن يحتسبها عنده من الشهداء ويسمنها فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: