شاهد لحظة بكاء كريستيانو رونالدو أثناء عزف النشيد الوطني قبل مباراة غانا وسبب بكائه

أثارت لحظة بكاء كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وأسطورة كرة القدم على مدار تاريخها جدلا كبيرا على السوشيال ميديا مؤخرا، وذلك عقب بكاء اللاعب أثناء عزف النشيد الوطني لدولة البرتغال قبل مباراة المنتخب أمام غانا.

ويشار إلى أن الدون كانت تظهر عليه علامات التأثر بالنشيد الوطني البرتغالي أثناء عزفه قبل بداية مباراة المنتخب البرتغالي الأولى في كاس العالم قطر 2022 ضد المنتخب الغاني، المباراة التي يحتضنها ملعب 974 رأس أبو عبود في قطر.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة البرازيل اليوم ضد صربيا في كاس العالم قطر 2022

كما أن تلك هي المباراة الأولى بالنسبة لكلا المنتخبين في دور المجموعات ببطولة كاس العالم قطر 2022 والأولى في المجموعة بأكملها، وقد سجل فيها رونالدو بالفعل هدفا من ضربة جزاء على خطى ليونيل ميسي كما فعل في مباراته الأولى أيضا.

لحظة بكاء كريستيانو رونالدو

ولكن ابرز ما أثار اهتمام الجميع هو اللحظة التي بكى فيها رونالدو أثناء عزف النشيد الوطني للمنتخب البرتغالي قبل المباراة، حيث تأثر النجم بان تلك هي المباراة الأولى له في المونديال الأخير له في مسيرته مع المنتخب البرتغالي لكرة القدم.

طالع أيضا: شاهد فيديو اصابة ياسر الشهراني وحقيقة غيابه عن الملاعب | تفاصيل

ويسعى اللاعب بكل تأكيد إلى تقديم كل ما يمكن تقديمه مع منتخب بلاده من اجل المنافسة بكل قوة على التتويج باللقب الأول مع منتخب بلاده “كاس العالم” وينهي مسيرته بهذا التتويج الغالي، وسط منافسة كبيرة مع باقي المنتخبات بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: