شاهد لحظة تتويج بيج رامي بمستر اولمبيا 2021 للمرة الثانية على التوالي

لحظة تتويج بيج رامي بمستر اولمبيا 2021 ، تم الإعلان رسميا عن تتويج البطل المصري بيج رامي بلقب مسىتر اولمبيا العالمي للمرة الثانية على التوالي بعد أن كان حصده من قبل أيضا في سنة 2020 الماضية.

والجدير بالذكر أن البطل المصري ممدوح السبيعي الملقب بـ (بيج رامي) يعتبر من أهم وأشهر لاعبي كمال الأجسام المعروف والمشهور في كافة أنحاء العالم.

ودائما ما ينافس على لقب مستر اولمبيا في كل موسم وحصل قبلها على عدة مراكز مختلفة وكلما مضى الوقت كان سيقترب بشكل اكبر من حصد البطولة وها هو ذا حصدها لأول مرة في سنة 2020.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة الاهلي ضد الكويت الكويتي نهائي البطولة العربية

ليحافظ عليها في سنة 2021 ونتمنى بالطبع أن يحافظ عليها في قادم الأعوام إن شاء الله، ويشار إلى أن البيج رامي يحمل الجنسية المصرية ومن مواليد تاريخ 16 سبتمبر 1984 وعمره الحالي 37 سنة.

ولد في محافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية وعاش حياته في مصر، كانت هوايته الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية (الجيم) وكتان يمارس رياضة كمال الأجسام بشكل مكثف.

لحظة تتويج بيج رامي

بدا جسمه بالنمو والتقسم بشكل أفضل بعد اهتمامه الشديد بهذا الأمر، بعدها سافر إلى الكويت وأقام هناك عدة سنوات.

طوال هذه السنوات كان يعمل البيج رامي كمدرب في إحدى صالات الألعاب الرياضية هناك وكان من أفضل المدربين.

بعدها بدأ صيته يذاع في الوطن العربي بعد مشاركته في العديد من المسابقات المحلية والحصول على العديد من الجوائز.

اتخذ قرار الترشح للمشاركة في مستر اولمبياد بعد شقاء وعناء طويل مع الحياة، شارك فيها عدة مرات ولكن لم يكن التوفيق حليفه، ليحقق اللقب التاريخي العالمي لأول مرة في 2020 ويحافظ عليه لثاني مرة 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: