فيديوهات عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع
فيديوهات عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع

شاهد مقاطع فيديوهات عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع الفاضحة كاملة +18 .. 23 فيديو

فيديوهات عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع الفاضحة التي أثارت الجدل بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد أن انتشرت هذه الفيديوهات الجنسية والغير لائقة تماما بشكل واسع وكثيف على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وتسببت في حدوث ضجة كبيرة جدا على السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر أن هذه الفيديوهات جاءت لأحد الأطباء في مركز بني مزار بمحافظة المنيا وكان يستغل عمله كطبيب في تصوير هذه الفيديوهات الفاضحة مع أكثر من 30 مريضة.

ويشار إلى أن هذا الأمر أثار الجدل بشكل كبير وتم تحويل الأمر إلى النيابة بعد إجراء العديد من التحقيقات وتلقي بلاغات عديدة أيضا من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو متحرش اوسيم في الجيزة كامل +18

حيث انه بعد انتشار هذه الفيديوهات على السوشيال ميديا أثارت غضب جميع المستخدمين الذين قالوا أن هذا الأمر لا يليق تماما بمجتمعنا الراقي في جمهورية مصر العربية وان سكان مدينة بني مزار من المعروف عنهم بشهامتهم وأخلاقهم العالية، ولذلك فان هذا الأمر شكل صدمة وتفاجئ كبير من قبل جميع الأشخاص.

وتم إبلاغ الجهات الأمنية  المختصة وقوات الشرطة المصرية للتحرك السريع حول هذه الفيديوهات الفاضحة والكشف عن هذا الطبيب المتحرش والقبض عليه في أسرع وقت حفاظا على شرف المريضات الذين تعرضوا للتحرش في عيادة هذا الطبيب.

والجدير بالذكر أن هذا الطبيب يدعى امجد وديع وهو طبيب يمتلك عيادة في مركز بني مزار وكان يأتي إليه المرضى من كل مراكز محافظة المنيا نظرا لخبرته الكبيرة في مجاله ولكن اختل عقله ونشر فيديوهات فاضحة له.

فيديوهات عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع

فيديوهات عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع

وتم القبض عليه ليتم تحويل الموضوع إلى النيابة العامة لاتخاذ القرارات المناسبة وفي انتظار الحكم الذي طالب الجميع أن تكون عقوبة قاسية ومشددة لهذا المجرم المتوحش لمنع حدوث مثل تلك الأشياء مجددا  وليكون عبرة لمن يفكر في صنع هذا مجددا.

كما نشر العديد من المغردون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” تغريدات يطالبون فيها بإعدام هذا المجرم معبرين عن غضبهم الشديد واستياءهم من هذه الفيديوهات الفاضحة.

التي انتشرت بسرعة البرق على السوشيال ميديا بين جميع الرواد مباشرة عقب نشرها من قبل هذا الطبيب الذي يرقد الآن في سجن بني مزار تمهيدا لتحويله إلى التحقيق والحكم عليه من قبل محكمة القضاء المصرية خلال الساعات المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: